فساتين بلقيس فتحي تلهمك في المناسبات والسهرات

  • تحظى إطلالات النجمة بلقيس فتحي إعجاب الكثير من نساء العرب، حيث تجمع بين الفخامة والرقي، ولذلك يمكن إعتبارها مصدر إلهام مثالي لمختلف المناسبات والسهرات.

    في أحدث إطلالاتها، إعتمدت بلقيس فتحي فستان سهرة فخم من التول وبصيحة الكاب الرائجة ومرصع بتطريزات يدوية برّاقة، وهو من توقيع شربل كرم.

    أيضاً تألقت بلقيس فتحي بفستان سهرة ناعم باللون الوردي وتميز بالإحتشام ليناسب المحجبات، حيث أنه بياقة مرتفعة وأكمام طويلة، وهو من توقيع المصممة زينة زكي.

     


     

     

    ولإطلالة نابضة بالحيوية إختاري فستان سهرة باللون الأحمر مثل التصميم الجذاب الذي إعتمدته بلقيس في إحدى المناسبات، فهو من الشيفون بالثنيات والطيّات مع أكمام طويلة بشق جانبي طويل، وهو من تصميم مرمر حليم.

    كما أن الفستان الأصفر العصري الذي إرتدته بلقيس من الألوان البارزة في عالم الموضة، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.

    أما الفتيات الباحثات عن فساتين سهرة فخمة ومبهرة للإختيار من بينها، طالعي فستان بلقيس فتحي الأزرق والذهبي بالتصميم المنفوش من توقيع المصمم رامي العلي.

    ظهرت بلقيس بفساتين متنوعة باللون الأبيض، مثل الفستان المنفوش والمرصع بتطريزات برّاقة من Azzi & Osta، فضلاً عن موديلات فساتين سهرة ناعمة باللون الأبيض، سواء بقصّة الـA Line أو قصّة حورية البحر Mermaid.

    ولإبراز أنوثة الجسم، إختاري فستان سهرة بتصميم ضيق مثل فستان بلقيس فتحي باللون البرغندي مع القصّة الملتفة حول الخصر Wrap، والفستان بالقماش الشفاف المزين باللؤلؤ الأبيض مع أكمام طويلة واسعة.

     


     

     

    كذلك إرتدت بلقيس فستان سهرة مطرز بقصّة Mermaid مع تنورة إضافية، وهي من صيحات الموضة الرائجة في فساتين السهرة والزفاف أيضاً.

    طالعي فساتين بلقيس فتحي لتستوحي منها تصميماً يتلاقى مع شخصيتك وطابعك في إختيار الأزياء.

    أضف تعليقا