أحمر الشفاه على طريقة نادين الراسي

تعد نادين الراسي إحدى نجمات التمثيل التي تتميز بالطلة الجذابة والعصرية. وفي معظم إطلالاتها  تركز الراسي على إبراز شفتيها التي تعكس المزيد من التألق لبشرتها الحنطية.

إليك تفاصيل مكياج شفاهها  خطوة بخطوة:

 

أحمر الشفاه

- ضعي أحمر شفاه بلونٍ عميق. يمكنك استخدام إمّا الأحمر المحروق أو البنفسجي المائل إلى البنّي. اختاري دائماً ألواناً دافئة.

- يبرز تألّق البشرة السمراء الفاتحة أحمر الشفاه بالدرجات الدافئة من اللون الأحمر والنحاسيّ، كذلك البنّي الكراميل مع درجات صفراء أو القهوة بالحليب؛ كذلك اللون الدرّاقي والزهري.

- اختاري أحمر شفاه داكنٍ ومطفأ إذا كانت شفتاك ممتلئتين.

- فضّلي اللون الحيادي أو الطبيعي من أجل إكمال ماكياج العينين القويّ.

 

إقرئي أيضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

- اختاري أحمر شفاه فاتح بطبيعة مطفأة أو كريمي الملمس خلال النهار، من أجل العمل مثلاً، واحتفظي بأحمر الشفاه الداكن واللامع مع الألوان الدراميّة للأمسيات.

- إذا كنتِ تحتاجين لزيادة حجم الشفتين، طبّقي بلاش باللون البيج ذات ظلٍّ أفتح من لون كريم الأساس حول الشفتين. فالتناقض بين الداكن والفاتح سيوحي بكبر الحجم.

 حيلةُ أخرى تكمن في تلوين المنطقة البيضاء خارج الشفتين بمحدّد شفاه بلون أحمر الشفاه نفسه.

- البشرة السمراء يناسبها اللون الأحمر والتوتي والخوخي ولون الماهوغني، وكذلك درجات مختلفة من اللون البنّي والزهري الكراميل والعسلي واللون الحيادي.

- اختاري الألوان البنّيّة الداكنة والأحمر القاني مع درجات زرقاء، والأحمر الدافىء والبنّي المتوسط مع درجات زهريّة وصفراء، وكذلك الزهري الغنيّ والزهري بدرجات بنّيّة.

 

إقرئي ايضا  مكياج العيون البنّية على طريقة كيندال جينر

 

 

 

أضف تعليقا