مروة ناجي وسعد رمضان يشعلان ليلة جديدة من مهرجان الموسيقى العربية

شاركت المطربة المصرية مروة ناجي والمطرب اللبناني سعد رمضان في إحياء الجزء الثاني من حفل الموسيقى العربية، المقام داخل المسرح الكبير.

قدم سعد رمضان أغاني: «على رمش عيونها، وعندك بحرية، وسواح، ومعزوم، وفاتت جنبنا، وحاجة غريبة»، بينما قدمت مروة ناجي أغاني: «قال جاني بعد يومين، وحياة عينيك، وأمل حياتي، وبلاش تفارق»، ومن المقرر أن يختتم الليلة فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد أطلقت مساء الخميس، الأول من نوفمبر، فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية السابع والعشرين، الذي يحمل اسم الفنانة الراحلة شادية، والمهداة للراحليْن؛ الموسيقار ميشيل المصري، وعازف الكمان سعد محمد حسن، وذلك بحضور الفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان.

وبدأت الفعاليات في السادسة مساء في ساحة الأوبرا الخارجية على المسرح الذي شيّد خصيصًا؛ ليصاحب جميع فعاليات المهرجان، وبدأ الاحتفال، الذي أخرجه مهدي السيد، داخل المسرح الكبير بفيلم تسجيلي، أعدته إدارة المونتاج بالأوبرا، يحمل عنوان (وداعًا شادية) تضمن مشاهد من محطات مضيئة في حياتها، ترويها شادية بصوتها، ضمت مقتطفات من أجمل أفلامها وأغنياتها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات