أول رد من مهرجان موازين على فضيحة ابتزاز أصالة

 بعد قيام الفنانة اصالة وزوجها المخرج طارق العريان بفضح مهرجان موازين واتهام بعض المسؤول عنه بتلقي رشوى من المطربين مقابل تأمين حفلات لهم، أصدر المهرجان بياناً عن طريق مستشاره الفني محمود لمسفر المكلف بالبرمجة العربية للمهرجان.

وجاء في البيان القتضب: تابعت ما أثارته الفنانة اصالة نصري على حسابها الخاص "انستغرام" حول أنها تعرضت لعملية ابتزاز حول مشاركتها هذه السنة في الدورة 17 لعام 2018. وهنا أودّ أن أوضح، أولا لم تتم برمجة الفنانة أصالة في مهرجان موازين إيقاعات العالم منذ سنة 2015 بما في ذلك دورة2018، ولم يكن هناك أي اتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة.

تابع قائلا: سبق أن شاركت الفنانة اصالة 3 مرات في المهرجان، وقد تم التعاون بيننا بكل الاحترافية المعهودة.

 

واختتم البيان بقوله: أن الواقعة التي أشارت إليها الفنانة أصالة، لا علم لي بها على الإطلاق إلا من خلال التدوينة التي نشرتها.

يذكر أناصالة كشفت أسباب غيابها عن فعاليات مهرجان موازين وكتبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم.

تابعت قائلة:  إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل . #أصاله#المغرب

 

إقرئي أيضًا: أصالة تكشف عن مفاجأة في أزمتها مع مهرجان موازين

أصالة تضع مهرجان "موازين" في ورطة حقيقية وإدارته تلتزم الصمت

زوج أصالة يفضح مهرجان "موازين" : حاولوا استغلالها

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات