قصات فساتين مخمل للمحجبات

لا تستطيع المحجبة أن تشعر بالتشاء دون اقتناء أحد الفساتين المخمل، لأنها هي الرائجة على الساحة في خريف شتاء 2019. تتوفر قصات فساتين مخمل عديدة مناسبة للمحجبات بما يتناسب مع ذوقها ومع شكل جسمها، فعلى كل امرأة محجبة اختيار قصة الفستان المناسبة لها.

تتوفر فساتين مخمل بستايل off shoulder بشكل رائع، وستكون مجسمة للصدر بستايل A line. إن كنت من محبي الفساتين الضيقة فبإمكانك اختيار إحدى القصات المحددة للجسم وبإمكانك اختيارها حاملة تطريزات بعينها في الجزء السفلي منها للحصول على لوك جذاب ومختلف.

 

 

اتجهي إلى قصات فساتين مخمل في المناسبات المختلفة في الشتاء، فهي ستمنحك الجاذبية والدفء الذي تبحثين عنه، أتتخيلين فستانًا مخملاً بأكمام طويلة مزينًا من الصدر بوحدات فضية لامعة، أو مزينًا بالدانتيل أو قد تكتفي بالشكل الذي تصنعها طيات الفستان مع بعضها البعض؟.

أيضًا بإمكانك اختيار أحد فساتين المخمل ذي الأكمام الطويلة والمزينة بوحدات ورود مطرزة لتعطي للفستان لوك جذابًا ومختلفًا. ونصيحة إن اخترت أحد الفساتين المخمل ذا الأكمام الطوية المناسبة للحجاب ولاحظت أن فتحة الصدر بها كبيرة، فهنا أنصحك بارتداء توب بنفس لون الفستان ونسقي معه سلسلة بسيطة أو اكتفي بحجابك كإكسسوار رائع ليميز طلتك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات