تصاميم أحذية عرايس .. لأميرة العصر

  • أحذية العرائس لعام 2016 جاءت هذا العام لتعطي انطباعا مميزا على عرائسنا الجميلات فمن منكم لا يرغب أن يظهر مثل أميرات الخيال في يوم الزفاف ، وبالتأكيد أكثر ما يميز مظهرك في يوم زفافك هو اختيار حذاء الزفاف الأنيق لتكونين أميرة متوجة في عرسك ، تذكري معي "حذاء سندريلا" تلك القصة التي تربينا عليها وعرفنا أنه يوجد اتصال بين الأحذية والرومانسية، ولكن حذاءك لن يختار هذه المرة أميرك، بل سيجعلك تبدين سندريلا أمامه، واعلمي سيدتي بأن هناك العديد من أشكال وتصاميم أحذية الزفاف التي تربعت على عرش الأناقة لعام 2016 ، لذا تتبعي معنا اليوم أحدث الصيحات من أحذية زفاف 2016 كما يلي:


    أحدث أشكال وتصاميم أحذية العرائس لعام 2016
    الأحذية المزينة بالورود : جاءت الأحذية المزينة بالورود الصغيرة والكبيرة لتزين حذاء العرائس هذا العام يمتاز بتصاميمه المنوعة من أشكال واحجام الورود يفضل ارتداؤه مع فستان الزفاف القصير لإظهار الوردة بشكل جذاب.


    الأحذية بألوان الماتليك : يميزها ألوان الماتليك من الذهبي والفضي والبرونزي البراق المزين بالكريستال اللامع الذي يغطيه، كما أن له بعض التصاميم بالألوان الصريحة الذهبية لمظهر أكثر رونقاً.


    الأحذية بأشرطة أمامية: شكل حديث وجديد، فهو يمتاز بتصاميمه الفريدة التي تزينها الأشرطة الرفيعة من الأمام والكريستال المتدلي على حواف القدمين ، هذا التصميم يبرز جمال قدميك ولا يخفيها أمام الحضور.


     حذاء مفتوح بعنق: اختاريه عندما تبحثين عن البساطة، فهو حذاء مفتوح من الأمام، مزين بالدانتيل من الامام ويأتي ليغطي القدم برقبة عالية ناعمة وتصميم مذهل من أكثر الأحذية راحة لحفل الزفاف


    . الحذاء التقليدي البسيط: دائماً يكون هذا الحذاء حلاً سريعاً ويناسب كافة الأذواق، فهو يمتاز باللون الأبيض السادة، وإما أن يكون من الجلد أو من قماش الساتان، ويعطيكِ سهولة في الحركة؛ نظراً لكعبه المتوسط الطول، وخصوصاً للفتيات طويلات القامة.


    حذاء الفرو: نظرة من الفخامة والأناقة يحصل عليها هذا الحذاء من خلال قطع الفرو الصغيرة من الأمام ومن الخلف فوق الكعب، مما يبرز جماله الناعم والساحر.


    . الحذاء المطرز: يمتاز بالبساطة والأناقة بتصاميمه المذهلة والمطرزة بحبات اللؤلؤ او الكريستال كذلك التطريز بالترتر الذهبي الذي يضفي جمالاً مبهراً يميز طلتك


    نصائحنا عند اختيار حذائك:
    1. اختاري الحذاء السادة إذا كان فستانك يتميز بالتطريز الكثير، واختاري الحذاء المشغول بالكريستال إذا كان فستانك سادة وكلاسيكياً.
    2. اختاري لون الحذاء بنفس درجة الفستان إما الأبيض أو الذهبي أو الفضي أو الأوف وايت.
    3. اختاري المقاس المناسب، وتجنبي اختيار مقاس أكبر كما يفعل البعض حتى لا تتعثري به.
    4. طعمي حذاءك بكريستال لامع أو لؤلؤ أبيض إذا كنتِ تفضلين الحذاء المشغول.

    أضف تعليقا