آخر موضة أحذية من عروض خريف 2018

  • لا شك أن الأحذية الـ Pumps بمختلف موديلاتها وألوانها قطع أساسية تبرز أهميتها أكثر مع حلول فصلي الخريف والشتاء، الصيحة التي لاتزال تتصدر لائحة الإتجاهات العالمية، أحضرنا لكِ أجمل موديلاتها لتكتشفي من خلالها جديد دور الأزياء العالمية.

    - أعادت ماركات شهيرة صيحة الأحذية ذات الكعوب الصغيرة Kitten heels إلى واجهة الموضة، فزينت أقدام عارضات توم فورد Tom Ford وإرديم Erdem، وذلك الأخير أبتكر موديل مخملي مرصع باللؤلؤ الأبيض يناسب إطلالات السهرات.

     


     

    Erdem

     

    - ركزت بعض الأسماء الكبيرة مثل غوتشي Gucci، بلومارين Blumarine على الأحذية ذي الكعوب العريضة Chunky heels والتي قُدمت إما مطرزة أو ناعمة ومزودة بإبزيم يضمن لكِ مشية مريحة.

    - مجددًا هيمنت الأحذية المزودة بسوار أو رباط حول الكاحل على مشهد الموضة، فأنتعلته عارضات لانفين Lanvin، جاسون وو Jason Wu و برابال غورونغ Prabal Gurung.

    - شهدت منصات عروض خريف 2019 حضور لافت لحذاء الـ Sling back المزود بسوار خلفي فأعجبنا بتوقيع ديريك لام Derek Lam وتوم فورد Tom Ford.

     

    Derek Lam

     

    - لأن الإطلالة العملية المريحة هى غاية الغالبية العظمى من النساء، حرصت ماركات كثيرة على إدراج حذاء Mary Jane الشهير ضمن مجموعاتهم، فأحببناه بتوقيع ميو ميو Miu Miu.

    - وأخيرًا لا يفوتك مطالعة الأحذية الـ Mules من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta والحذاء المسطح المستوحى من ستايل الـ Babouche المغربي من توقيع ماري كاترانتزو Mary Katrantzou.

    أضف تعليقا