آخر موضة جاكيتات شتاء 2019 ونصائح لتنسيقها بحسب الجسم

أكتظت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 بموديلات منوعة من الجاكيتات التي ستجدد إطلالتك في الموسم القادم.

طالعي مختاراتنا لكِ لتكتشفي آخر صيحات الموضة، وتعرفي على نصائح لتنسيقها بحسب شكل جسمك.

- أحتلت الجاكيتات الجلد المبطنة بالفراء حيزًا كبيرًا على منصات العروض، صيحة تناسب نحيفات الأكتاف وقدمتها ماركة كلوي Chloé بتصميم أنيق يمكنك تنسيقه مع فستان كاميل من وحي عارضة الدار الفرنسية أو مع كنزة صوف Off-White وبنطال جينز داكن.

 


 

Chloé

 

- لاتزال السترة الجلد Biker jacket متربعة على عرش الموضة حيث تألقت بها عارضات كريستيان ديور Christian Dior ولانفين Lanvin، أعتمدي هذا الموديل مع تنورة واسعة اذا كنتِ ممتلئة القوام، أو نسقيها مع بنطال عالي الخصر لتزيدي من طولك.

- لم يقتصر الفراء فقط على المعاطف بل طال أيضًا الجاكيتات مثل الموديل الموقع من Coach 1941، وبالطبع هذا النمط يناسب الرشيقات والنحيفات، تجنبيه تمامًا اذا كنتِ ممتلئة القوام خاصة اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب.

- قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana جاكيت Bomber تميز بقصته الواسعة Oversized والتطريز الذي يزينه، أعتمديه اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة ولا تترددي في تنسيقه مع تيشيرت مطبع وبنطال Skinny أسود.

 


 

Dolce & Gabbana

 

- لا يمكن الحديث عن موضة جواكيت 2019 دون التطرق إلى البليزر بمختلف تصاميمه وألوانه، قطعة رائعة لن تقتصر فقط على إطلالات العمل الرسمية، فمن وحي الفاشينيستا جربي تنسيقها مع تيشيرت بطبعات تتناغم مع لون الجاكيت وبنطال جينز وسنيكرز.

- لتزيدي من عرض أكتافك، ألجئي إلى صيحة الجاكيت المحبوك باللؤلؤ، وتجدينه لدى إيلي صعب Elie Saab.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة