توقعات الابراج لأسبوع 22 أكتوبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 22 أكتوبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 
برج الحمل
حذارِ من التصرّفات الطفوليّة غير المسؤولة تجاه رفيق دربك وتجاه علاقتكما وحياتكما المشتركة، في ظلّ هيمنة تأثيرات كوكب الزهرة السلبيّة على برجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يأسرك الآخر بطبعه ومظهره الجذّابين من دون أن تعي ما يخبّئه من كذب ونوايا سيّئة. مهنيّاً، تكون الشمس حافزك على اتّخاذ قرارات سريعة وفعّالة أو البتّ في عمل قديم. صحّياً، يدعّم كوكبا بلوتو والمشتري مناعتك في وجه الالتهابات والأمراض.

 

برج الثور
تميلين إلى افتعال موقف غيرة محرج لرفيق دربك، مع مطالبتك في المقابل بحريّتك "المطلقة". أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجتاحك موجة رومانسيّة تغرقك في بحر التخيّلات والمثاليّات التي لا تمتّ للواقع بصلة. مهنيّاً، تنجزين عملك بإتقان وتفوّق هذا الأسبوع، إلّا أنّ البعض من محيطك يعارض مخطّطاتك المستقبليّة. صحّياً، تنبّهي لاحتمال مشاكل في الدورة الدمويّة: نوّعي في الحركة خلال النهار.
 

برج الجوزاء
تسير علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة وفق مزاجك المتقلّب هذا الأسبوع: تارةً تنشدين دفء رفيق دربك وطوراً الاستقلال عنه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك حبّ من النظرة الأولى أو تبالغين في التطلّب من الرجل الذي دخل للتوّ حياتك. مهنيّاً، ترين العالم بعين كوكب الديناميّة، المرّيخ: تُفتَح أمامك الآفاق واسعة ويتغذّى منها طموحك. صحّياً، تخفّ وطأة تأثير كوكب بلوتو المنهِك لعافيتك الجسديّة والمعنويّة.
 
 

برج السرطان
تنصحك النجوم بتجنّب التعامل مع شريك حياتك بعدائيّة، وإلّا تحمّلت العواقب لوحدك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتختبرين أسبوعاً عاصفاً بمشاعر الشغف المتبادلة، التي تتخلّلها في المقابل غيرة جميلة الوقع. مهنيّاً، تخرجين عن خجلك وصمتك وتصحّحين خطأ أحد زملائك علناً، غير آبهةٍ للنتائج. صحّياً، تتمتّعين بمناعة صلبة كالحديد، لكنْ ينبغي عليك الابتعاد عن مصادر الكافيين.
 
 

برج الأسد
تتعقّد علاقتك برفيق دربك: ترغبين بالاستقلاليّة، لكنْ تعبّرين عنها بطريقة غير صحّيّة، وعليه ينصحك الفلك بممارسة نشاط مشترك مع رفيق دربك لتقريب المسافات بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فعلى الرغم من ارتفاع منسوب سحرك، إلّا أنّك تفضّلين العلاقة الجدّيّة على المغامرات العابرة. مهنيّاً، لا تستسلمي أمام الصعاب، بل تسلّحي بالحماس من جديد وسترين كيف يتحوّل مسار الأمور إلى صالحك. صحّياً، توقّعي المزيد من التوتّر هذا الأسبوع بفعل تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك.

 

برج العذراء
يدخل كوكب بلوتو على فلك برجك ليعقّد علاقتك برفيق دربك، عندما تتأرجحين بين الرغبة بالاستقلال عنه والحاجة إلى حضوره واهتمامه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تبحثين عمّا هو جدّيّ في الوقت الراهن، إذ كلّ ما يهمّك حاليّاً هو الحاضر بعينه. مهنيّاً، لن تنجح أعمالك هذا الأسبوع إلّا باعتماد التحفّظ؛ بإمكانك الاستفادة من موقع أحدهم المرموق. صحّياً، حان الوقت لإيقاف كلّ روتين خياليّ لمحاربة الشيخوخة والبدء باتّباع نظام حياة صحّيّ.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
ربّما أكثر من أيّ وقت مضى، تحتاجين إلى العاطفة والحنان والشعور بالأمان، لذا اطرحي عزّة نفسك جانباً وعبّري عن تعلّقك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيساعدك كوكب عطارد على اتّخاذ قرار مهمّ في ما يخصّ حياتك العاطفيّة، يريحك من عبء ثقيل. مهنيّاً، يحاول البعض جاهداً إغراءك بمنصب أو عرض شراكة، لكنّك تبدين تجاهه تحفّظاً ذكيّاً عليك المواظبة عليه. صحّياً، لا شيء يردع طاقتك الخارقة هذا الأسبوع.
 

برج العقرب
تدغدغ تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، مشاعرك ورفيق دربك، سواء كانت علاقتكما جديدة أو قديمة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحضّري للحبّ الكبير الذي سوف يغمر حياتك هذا الأسبوع، وربّما يحقّق كلّ أمنياتك العاطفيّة. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ إرادتك في مواجهة العراقيل: استفيدي منه لجذب من أعلى منك مركزاً إلى صفّك. صحّيّاً، عافيتك محميّة إلّا من تأثيرات كوكب نبتون المشوّشة لمزاجك والباعثة على الاكتئاب.
 

برج القوس
يحقّق كوكب بلوتو رغباتك العاطفيّة، فإذ برفيق دربك يحيطك بحنانه واهتمامه ويحرص على علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعتمدين النزاهة في أقوالك وتحترمين وعودك، وستحصدين ثمار مواقفك هذه. مهنيّاً، تنجحين في الإقناع وإيجاد حلول لمسائل معقدّة، في فترة مثاليّة للعاملين في مجال الرياضيّات والجغرافيا والعلوم التقنيّة. صحّياً، تزوّدك الشمس بطاقتها، لكن تتعرّض مناعة جهازك العصبيّ للاهتزاز.
 
 

برج الجدي
لا تؤجّلي التطرّق إلى مسألة حسّاسة مع رفيق دربك، وإلّا واجهت تأثيراتها في وقتٍ لاحق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الزهرة جاذبيّتك، التي تميلين معها إلى تشتيت خياراتك ومشاعرك فمشاعر الآخرين. مهنيّاً، لا تتردّدي في التضحية بعطلة مخطّط لها تحسّباً لأيّ طارئ في عملك؛ فترة ازدهار للكتّاب والمبدعين. صحّياً، يدعم كوكب بلوتو نشاطك ومناعتك ضدّ الميكروبات والفيروسات.
 

برج الدلو
تجنحين إلى تعظيم شأن رفيق دربك حتّى يلائم مثاليّاتك، ما سوف يؤدّي إلى التصادم مع الواقع، وبالتالي مع شريك حياتك نفسه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تصغي إلى ما تمليه عليك رغباتك، بل تمسّكي بواقعيّتك قدر الإمكان. مهنيّاً، في أجواء عملك اضطراب واضح ومنافسة قد تكونين أنت الخاسرة فيها. صحّياً، يعرّضك كوكب المرّيخ للالتهابات وللحرارة المرتفعة.
 

برج الحوت
في العلاقة العاطفيّة، لا تحاولي إجراء تغييرات على وضعك الحاليّ، بل تقبّليه كما هو، وسيثبت لك كوكب عطارد ذلك حين يختم أسبوعك بالوفق والصلح. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فينبّهك كوكب بلوتو من خطر الأنانيّة وعدم مبادلة الآخر المشاعر والكلمات المناسبة. مهنيّاً، تجنّبي أيّ نوع من التصادم مع محيطك، من خلال فرض سلطتك عليه، وإلّا خسرت ما عملت عليه طويلاً. صحّياً، تنعم عليك تأثيرات كوكب الزهرة بالعافية ومتعة العيش؛ لا تخفقي في الأكل.

 

إقرئي ايضاً:

السبب الذي يجعل برجك يشعر أسوأ من المعتاد حالياً

الصديقة التي تتصرف كأم الجميع تنتمي لهذه الابراج

أي نوع من الخطط على برجك تجنب وضعها هذا الشهر؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات