موديلات فساتين قطيفة للسهرة موضة خريف 2018 للقصيرات

  • يبقى المخمل (القطيفة) خامة رديفة للفخامة لا يمكن الإستغناء عنها في فصلي الخريف والشتاء، لذا يحرص صناع الموضة على إدراجها ضمن مجموعاتهم للأزياء الراقية، وهذا ما لمسناه في عروض كوتور خريف 2018 حيث لفتتنا عدد من فساتين السهرة التي جمعناها لكِ اليوم بقصات ستزيد من طولك.

    - يبدو أن الفستان المشقوق من على الجانب سيرافقنا في موسم الشتاء المقبل، حيث تسابق أشهر المصممون اللبنانييون على تقديمه بموديلات غاية في الأناقة، فأحببنا التصاميم الموقعة من جورج شقرا Georges Chakra، جورج حبيقة Georges Hobeika، زياد نكد Ziad Nakad وزهير مراد Zuhair Murad، أعتمدي هذا الموديل لتزيدي طول ساقيكِ.

     


     

    Georges Chakra

     

    - لنفس الهدف السابق ذكره بإمكانك اللجوء للفساتين القصيرة التي تكشف الركبة مثل التصميم ذي التطريز الفاخر الموقع من جورج حبيقة Georges Hobeika.

    - تعتبر الفساتين الـ A Line من أبرز الموديلات المناسبة لقصيرات القامة لاسيما اذا ما كانت مصممة بخصر عالي كما في مجموعات زياد نكد Ziad Nakad و Schiaparelli، كذلك الفساتين الـ Mermaid من توقيع فالنتينو Valentino وجورج حبيقة Georges Hobeika نرشحها بقوة للفتاة والسيدة القصيرة.

     


     

    Schiaparelli

     

    - للحصول على إطلالة ملوكية وممشوقة، ألجئي إلى الفساتين المعانقة للقوام والمزودة بكاب طويل يصل للأرض كما في تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا