اطقم ماس للعروس تناسب فستان الزفاف المفتوح

عندما يكون فستان الزفاف بقبّة مرتفعة ولا تظهر الصدر، فلا ينصح أن ترتدي قلادة ماسية، وتكتفي بالأقراط الطويلة البرّاقة.

أما العروس التي تختار فستان زفاف مفتوح من الأمام وكاشف لمنطقة الصدر سواء بقبّة دائرية أو V أو بشكل القلب، فيمكنها إعتماد القلادة الماسية الفخمة مع الفستان.

ولقد أبدع كثير من المصممين موديلات قلادات كبيرة تناسب العروس، مرصعة ببريق الألماس، ومنها ممزوجاً مع الأحجار الكريمة الملونة التي تضيف سحر خاص لإطلالة العروس باللون الأبيض.

 


 

Van Cleef & Arpels

 

من القلادات التي تخطف الأنفاس، إخترنا لكِ قلادة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالزخارف المرصعة بفصوص الألماس، والتي ينسدل منها فص كبير بشكل الإجاصة.

كما إستوحت دار بياجيه Piaget قلادة ماسية من عالم الطبيعة والورود، لتمنح العروس إطلالة رومانسية مفعمة بالأنوثة.

أيضاً قدمت دار شوميه Chaumet القلادة التي تجمع بين القطع الدائري وقطع الإجاصة، وكلاهما مرصع بفصوص الألماس.

ومن أبرز الأحجار الكريمة التي يفضلها مصممو المجوهرات في القلادات الماسية، حجر الزمرد الراقي، بلونه الأخضر الجذاب، وهو الأكثر رواجاً للعروس، مثل قلادات بوتشيلاتي Buccellati، كارتييه Cartier، شوميه Chaumet، شوبارد Chopard، هاري وينستون Harry Winston، وبياجيه Pigaet.

كذلك قدمت ماركة غراف Graff قلادات ماسية مرصعة بعدد من الأحجار الأخرى التي تمنح العروس إطلالة مترفة، مثل الياقوت الأزرق، والروبي الأحمر.

 


 

Graff

 

أما دار دي بيرز De Beers، فأبدعت في القلادة الماسية المرصعة بالأحجار الكريمة المتنوعة ومختلفة الألوان، لتجعل إطلالة العروس مفعمة بالحيوية.

أضف تعليقا