إليسا تسجّل أوّل انتصار على "روتانا" وتحمي أرشيفها

يبدو أن الفنانة إليسا خرجت منتصرة من معركة فرضت عليها بسبب الشراكة الجديدة بين شركتة "روتانا" وتطبيق ‪Deezer، أدّت إلى حذف أرشيفها وأرشيف عدد كبير من النجوم عن موقع "يوتيوب" وتطبيق "انغامي"، إذ أنّها رفعت الصوت عالياً مهدّدة بترك الشركة، قبل أن تنتهي القضية لصالحها ويعاد أرشيفها إلى اليوتيوب.

وبعد الضجة التي حصلت، وقبل أيام من المؤتمر الذي ستعقده "روتانا" للإعلان عن الشراكة الجديدة، أصدر مسؤولو Deezer بياناً توضيحياً أعلنوا فيه عدم حذف اي محتوى فني.

وجاء في بيان "ديزر" على موقع "تويتر": "مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

وأضاف البيان الموقع من ألكسندر هولاند : "سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer ، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنكليزية الآن، و باللغة العربية بدءاً من 15 أكتوبر (تشرين الأول)".

وقد استغرب كثيرون صمت فناني "روتانا"، واقتصار الاعتراض على إليسا التي عرفت مكانتها لدى الشركة، فرفعت الصوت عالياً وكان لها ما أرادت.

إقرئي أيضًا:

تامر حسني ليس الوحيد... هؤلاء المطربون فقدوا صوتهم منهم أم كلثوم

بعد إثارته الجدل في مهرجان الجونة.. أحمد الفيشاوي يتحدث عن زوجته

تامر حسني يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

أضف تعليقا