بعد إثارته الجدل في مهرجان الجونة.. أحمد الفيشاوي يتحدث عن زوجته

بعد ظهور الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته على "ريد كاربت" مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة، أثار الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، ويبدأ رواد هذه المواقع البحث عن زوجة الفيشاوي السادسة ندى الكامل؛ خاصة بعد ظهورها بعدد من الإطلالات المثيرة وتقبيل الفيشاوي لها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

تحدث أحمد الفيشاوي لكاميرا "عرب وود" وكشف عن حقيقة الكثير التفاصيل الخاصة بزوجته نادية، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن لها دورًا كبيرًا ومؤثرًا في حياته، بسبب دعمها له في حياته الشخصية والفنية، ووقوفها بجانبه في العديد من المواقف التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وأضاف أيضًا، أنها فخورة به وبأعماله الفنية التي تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

أما بخصوص ما تم نشره عن أن تصرفات الفيشاوي على الريد كاربت كانت لخطف الأنظار، أكد أنه ليس من اهتماماته خطف الأنظار أو إثارة الجدل.

كشف الفيشاوي عن نيته في تأسيس شركة إنتاج جديدة، سيقدم من خلالها أول فيلم مصري عن آكلى لحوم البشر ولكن بطريقة كوميدية، ذلك إلى جانب تجهيزه لأغنية جديدة تحمل عنوان: "tnt"، وكذلك مشاركته في فيلم جديد بعنوان: "يوم مصري".

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تعلن تعاقدها مع راديو 9090

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي، هو فيلم "عيار ناري"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وشاركه البطولة كل من: روبي، وأحمد مالك، ومحمد ممدوح، وغيرهم.

أضف تعليقا