إليسا تهدد بمغادرة "روتانا" وجمهورها يساندها وهذه تفاصيل ما حصل في منتصف الليل

 بدأت تداعيات إتفاق الشراكة بين شركة روتانا وشركة ديزر، تظهر بشكل واضح وكانت أول ضحاياه الفنانة اليسا، التي حذفت أعمالها عبر تطبيقي "يوتويب" و"إنغامي" بموجب الإتفاق الموقع بين الشركتين.

فشركة "ديرز " إستحوذت على  المحتوى الرقمي لكل انتاجات "روتانا" من الأغاني والفيديو كليبات، وهذا ما سمح لها بحذف المحتوى الكامل لروتانا من تطبيق "أنغامي" و قناة "يوتيوب" والتي أصبحت محصورة عبر تطبيق "ديزر".

ولتفسير ما حصل وما سوف يحصل أعلنت "روتانا" عن مؤتمر صحفي سيعقد يوم الخميس المقبل في بيروت لكشف تفاصيل هذا الاتفاق.

اليسا لم تخف غضبها من حذف  أعمالها، بل عبرت عن إستيائها حصل عبر سلسلة تغريدات، أطلقتها عبر حسابها على "تويتر" وصلت إلى حد التهديد بمغادرة شركة "روتانا".

فرداً على سؤال حول صحة حذف كل المحتوى عن انغامي واليوتيوب، أجابت إليسا بعد منتصف ليل أمس الأربعاء "صحيح عزيزي تخيل؟"، وعما إذا كانت توافق على هذا الإجراء، جاء ردها "  كلا. بالطبع"، ووصلت التغريدات إلى ذروتها عندما سئلت عن إمكانية تركها لشركة "روتانا"، حيث أجابت "طبعاً سأفعل".

وعادت اليساصباح اليوم وكتبت سلسلة تغريدات عبر "تويتر" جاء فيها

وكتبت اليسا عبر حسابها الخاص على "تويتر"

"نعم صحيح ... المحتوى الخاص بي تم حجبه من قبل شركة "روتانا" بسبب الاتفاقية الجديدة التي وقعتها الشركة مع ديزر . انا يائسة  لأنّ جهودي ذهبت أدراج الرياح بعد كل هذه السنين ".

وتابعت "لست مسرورةً ممّا يحصل على الإطلاق. ويحزنني أنّني لا أستطيع أن أفعل شيئاً بهذا الصدد في الوقت الحالي، وأنا أعمل على إيجاد حلٍ مع روتانا بعد الذي أقدمت على فعله".

 وختمت قائلة "دعونا نأمل في أن تنتهي الأمور على نحوٍ أفضل. وسأبقيكم على اطلاع بأي تطورات في هذا الخصوص. أحبكم جميعاً".

فهل تفعلها إاليسا وتغادر "روتانا" إلى غير رجعة، أم أن المؤتمر الصحفي الذي سوف تعقده الشركة الأسبوع المقبل بمشاركة "ديزر"، يمكن أن تكون قراراته مرضية لها، وتجعلها تتراجع عن قراراها؟

يشار إلى أن "فانز" إليسا أطلقوا هاشتاغ "مقاطعة_روتانا" وآخر هو "مبروك_اليسا_مغادرة_روتانا"، لمساندتها في المحنة الفنية الطارئة التي تمرّ بها حالياً.

إقرئي أيضًا:

بالفيديو والصور: محمد حماقي يبكي تأثرا لوفاة عمته في حفله في إسكندرية

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تتحدث للمرة الاولى عن حملها بطفلها الثالث

ما حقيقة وفاة دينا هارون بخطأ طبي؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب