توفي خطيبها فاحتفلت بزفافهما على قبره

 تنتظر كل صبية يوم زفافها الذي ترتدي فيه الابيض وتحتفل بليلة العمر مع شريك حياتها. تتعدّد طرق الاحتفالات، ويحتفل كل ثنائي على طريقته الخاصة. وأحياناً إذا غاب العريس قبل اليوم المحدّد للزفاف، تصرّ العروس على الاحتفال مهما كانت الظروف.
هذا ما حصل مع الاميركية جيسيكا بادجيت والتي كان من المقرّر ان تحتفل مع خطيبها كيندال مورفي، يوم 29 من سبتمبر، إلا ان الموت قد غيّب كيندال قبل عشرة أشهر من موعد الزفاف، والذي توفي في حادث سير في شهر نوفمبر الماضي.

.
رفضت جسيكا ان يمرّ هذا اليوم دون الاحتفال، فصمّمت الفستان الابيض الذي كانت تحلم ان ترتديه، واهتمت بتسريحة شعرها ومكياجها. ومن ثم دعت الاهل والاصدقاء الى حضور الزفاف الذي اختارت أن يكون مكانه في المدافن حيث  ضريح خطيبها.
 توفي جميس، الذي كان يعمل رجل إطفاء في ولاية إنديانا الأمريكية، مات بشكل  مأساوي عندما قام زميله كولبي بليك بتحطيم سيارته بعد اصطدامها بثلاث سيارات أخرى أثناء ردّهم على مكالمة.
وارتدت جيسيكا ثوب الزفاف الأبيض ، كما التقطت مجموعة من الصور إلى جانب قبر خطيبها في يوم الزفاف الذي لم يحدث، ووضعت بالقرب منه اللباس الكامل لرجل الإطفاء وخوذته ومعداته. وحرصت عائلة جيسيكا وأصدقائها ، علي الوقوف معها لمساندتها ودعمها نفسيا، بعد المعاناة الطويلة التي عاشتها منذ وفاة حبيبها العام الماضي .

وتكريمًا لذكرى وفاته، عرضت جيسيكا  في مكان الاحتفال صور عديدة لأحذية خطيبها مورفي،  كما عرضت معدّاته لمكافحة الحرائق. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، التقطت جسيكا صور مؤلمة،  وهي راكعة أمام قبر خطيبها.
وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الاخبار التي تناولت طريقة احتفال جسيكا بزفافها، وتم تداول الخبر أكثر من 25 ألف مرة. وأجمعت أكثر التعليقات على تهنئة جسيكا على موقفها الجريء.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار