بعد تعرضها لحادث سير مروّع شهد بلاّن تقرّر العودة إلى "ET بالعربي"

 منذ عام ونيّف، حضّرت الإعلامية شهد بلاّن نفسها للانضمام إلى عائلة "ET بالعربي" على MBC4، وصوّرت الحلقة الأولى من البرنامج مع زملائها مريم سعيد، وناردين فرج، وباسل ألزارو قبل أن تتعرض إلى حادث سير مروع اضطرها لملازمة المستشفى، والخضوع لسلسلة من العمليات الجراحيّة. وها هي بعدما تعافت، تستعد للظهور مجدداً على الشاشة، وتنضم إلى زملائها اعتباراً من الأحد 15 كانون الثاني/يناير، قبل أن تطلّ من خلال برنامج "كلام نواعم" في يوم الأحد 22 كانون الثاني/يناير، لتتحدث عن تجربتها وما عاشته مؤخراً.

 

إقرئي أيضًا: ما حقيقة مرض مذيعة ET بالعربي شهد بلان؟

 

وبعدما غابت عن الشاشة ما يقارب العامين تقريباً، كانت قبلها مذيعة للأخبار السياسية والاجتماعية على MBC1، تعود بلاّن إلى تجربة المنوعات والأخبار الفنيّة في برنامج وصفته بالشبابي والحيوي هو "ET بالعربي". وتقول "المرحلة الماضية، كانت سهلة وصعبة في آن معاً. أؤمن بأن لا شيء في الحياة سهلاً، ولا ينتظرنّ أحد الحصول على ما يصبو إليه على طبق من فضة" مشيرة إلى أن "عندي قناعة تامة، بأنني تعرضت لهذا الحادث كي يحميني الله من أمر ربّما كان أكبر وأخطر وأسوأ". وتعتبر بأنها تجاوزت المرحلة الصعبة عن طريق وقوف أهلها وأصدقائها ومحبيها إلى جانبها، قائلة: "كل هذه المحبة كانت تعطيني طاقة وقوة، وتسهّل عليّ الكثير وتجعلني أتقبّل ما حدث معي، وأفكّر بالخطوات المقبلة".

 

إقرئي أيضًا: داليا البحيري: إستأذنا أهل القرية لتصوير مشهد بالمايوه.. فحضر الجميع

 

في السياق نفسه، تؤكد أنها عائدة اليوم أكثر إصراراً وحماسة من السابق، مشيرة إلى أن "محبتي للحياة لم تتغيّر، وتعلّقي بعملي لم يتبدّل، وما زلت متحمسة للعودة بشوق وبقوة وصلابة أكثر، وثقة وإيمان أكبر". وتوجّه شكرها لعائلتها الثانية "مجموعة MBC"، مؤكدة أن "إدارة المجموعة وقفت إلى جانب أهلي، أبي وأمي وإخوتي، وهذا بالنسبة لي أكبر دعم قد أحصل عليه". وتسجّل امتنانها للقيمين على برنامج "ET بالعربي"، "إذ أقدّر أنهم حافظوا على مكاني، وكانوا يطمئنون عليّ باستمرار، ويبلغوني بأن مقعدي ما زال شاغرا ومحفوظاً وما زالوا في انتظاري".

أضف تعليقا