موديلات أساور ذهب ناعمة للعروس

أضيفي بريقاً إلى إطلالتك في يوم الزفاف من خلال ارتداء سوار ذهبي، اختاري واحداً من بين مجموعة متنوعة من التصاميم الفاخرة التي صممتها الماركات من أجلك.

مع فستان الزفاف الأبيض، اعتمدي سواراً بالذهب الأبيض المرصع بالألماس، فهناك تصاميم مختلفة ستجدين بينها ما تبحثين عنه.

وتعد الأساور المفتوحة من أجمل موديلات أساور ذهب رائجة مؤخراً، مثل سوار شانيل Chanel بتصميم زهرة الكاميليا الأخاذ، الأساور الناعمة المغطاة بالفصوص البرّاقة من دافيد موريس David Morris، ميسيكا Messika، بياجيه Piaget، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

 


 

Piaget

 

كما أبدعت دار غراف Graff في تصميم أساور ذهب فخمة مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الأشجار البرّاقة، منها بتصميم رفيع ومنها العريض.

أيضاً قدمت دار ديور Dior تصميماً عصرياً بالذهب الأبيض والوردي المرصع بالألماس، مع تصميم الخطوط المتداخلة والفراغات التي تكشف عن أجزاء من المعصم الذي يلتف حوله السوار.

ولأن الذهب الوردي هو رمز الأنوثة والنعومة، فلا تترددي في اختياره مع فستان زفاف أوف وايت أو عاجي، وسيمنحك إطلالة حالمة كالأميرات.
وقد حرصت العديد من الماركات على تقديم موديلات أساور ذهب وردي ناعمة لترضي ذوق كل عروس.
من أجمل التصاميم، تلك التي قدمتها دار شوميه Chaumet حيث اتسمت بالتنوع في السُمك والموديلات، ولكنها اتفقت في شيء واحد، ألا وهو بريق الألماس.

كما قدمت دار شوبارد Chopard السوار بتصميم القلب المرصع بالألماس؛ ليعبر عن مشاعر الحب في هذه الليلة المميزة بالعمر.

وأثرت دار كارتييه Cartier إبداعاتها في المجوهرات بهذا السوار الفخم بالذهب الوردي والفصوص الصغيرة التي تشع بريقاً بالألماس.

 

 Cartier

 

لم تتوقف ابتكارات المصممين على الأسلوب التقليدي للأساور، وإنما قدموا إبداعات تجمع بين العصرية والرقي، مثل سوار لويس فيتون Louis Vuitton، سوار ميسيكا Messika بالفصوص المتحركة.

أما إذا كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية التي تميل للطابع الشرقي، فنرشح لكِ السوار الذهب الأصفر من بوتشيلاتي Buccellati، والسوار الذهبي الوردي من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

أضف تعليقا