رجيم البروتين السر وراء رشاقة كيت ميدلتون

تشغل رشاقة المشاهير الكثيرين عن عاداتهم الغذائية ورشاقتهم، وكيف توصلوا إليها، وهل بالفعل يتبعون حمية غذائية قاسية للوصول لذلك القوام والإطلالة المميزة؟

وتعد كيت ميدلتون من أكثر المشاهير التي لفتت نظر الكثيرين برشاقتها. عن سر رشاقتها ونظامها الغذائي تقول وفقاً لموقع «delish» إنها من عشاق الطهي؛ لكن بطريقة صحية فهي تجيد طهي الكثير من الأكلات بطريقة صحية وبسعر أقل.

وتمكنت ميدلتون من التخلص من وزنها الزائد بسرعة فائقة، وحصولها على الرشاقة بعد الولادة رغم أسلوب حياتها الفخم ضمن العائلة الملكية.

ووفقاً لكارولين روب شيف العائلة المالكة لأكثر من عقد من الزمان تتمتع ميدلتون بقضاء الوقت مع عائلتها؛ لأنهم يأكلون معاً على طاولة المطبخ مثل الأسرة العادية، كما أنها تفضل أن تخدم ضيوفها شخصياً.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

وأشيع أن كيت تفضل حمية الدوكان فهي الحمية التي لجأت إليها لتخفيف وزنها قبل يوم زفافها، وهو رجيم عالي البروتين منخفض الكربوهيدرات، يقال إن جينيفر لوبيز وجيزيل بوندشين قد استخدمتاه للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة، وهو يقوم على تناول البروتينات والخضروات والفاكهة

والخبز المصنوع من القمح الكامل، وهو عنصر أساسي في النظام الغذائي.

وللحفاظ على توهج بشرتها تحرص ميدلتون على تناول سلطة البطيخ وحلييب اللوز.

وأفاد التقرير عن الأسلوب الغذائي لميدلتون أنها حريصة دائماً على تناول الأطعمة الصحية حتى أثناء حملها، فكانت تخضع إلى العلاج بالتنويم المغناطيسي الغذائي لتشجيع الشهية على الرغم من اتباع حمية غذائية من الأفوكادو، والتوت، ودقيق الشوفان، وأكثر من ذلك على زيادة الوزن اللازم لحمل صحي، ووفقاً للتقرير الذي نشره الموقع لا تحرم ميدلتون نفسها من تناول الحلوى مثل مربى التوت أو بودنج التوفي اللزج وكعكة الفواكه مع الشاي.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات