محمد الحلو: عبد الوهاب قال لي «كل اللي قلدوني فشلوا»

كشف الفنان محمد الحلو عن ذكرياته مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وكيف تعلم منه مقولة: «حبّ فنك»، وقال الحلو، في لقاء له ببرنامج «ريحة مصر»: نصحني موسيقار الأجيال قائلاً: «لا تغنِ أغنية إلا إذا أحببتها»، وجلست معه في 3 بروفات، وغنيت أكثر من أغنية أمامه، وقال عني: «والده سماه الحلو.. وهو حلو»، وعندما كان يحادثني في الهاتف كنت أقف؛ احترامًا له.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

واستطرد في ذكرياته، وقال: غنيت له «يا مسافر وحدك» و«لا مش أنا اللي أبكي»، واتصل بي فذهبت إليه وسمع الأغاني، ورغم أنني زدت عليها بموال، إلا أنها أعجبته كثيرًا، وقال لي: «أنت تغني عبد الوهاب بإحساس الحلو، ولا تقلدني، وقال: «من قلدوني فشلوا لأنني موجود».

وكشف الحلو عن سبب اعتزال سوزان عطية، وقال إن أي فنانة ترتبط بأغنيات أم كلثوم لا تخرج من عباءتها، وهذا عكس ما حدث مع آمال ماهر، التي صرفت على فنها؛ لتصنع لنفسها شخصية مستقلة.

اقرئي أيضًا : داليا مبارك تختار هذا الاسم الغريب لمولودتها!

كما تحدث عن علاقته بالسندريلا سعاد حسني، وقال: سعاد كانت تمثل اللحن وهي تغنيه، ما جعل منها مغنية لا تتكرر على الإطلاق، وتحدث عن موقف كوميدي حصل بينه وبين سعاد حسني على متن الطائرة، حيث صنعت «ورق كوتشينة» من المناديل؛ لنلعب على متن الطائرة مدة 5 ساعات، مرت وكأنها 5 دقائق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب