محمد صبحي: جميل راتب تنبأ بوفاته قبلها بأسبوعين!

كشف الفنان محمد صبحي أنه التقى الفنان الراحل جميل راتب في عيد ميلاده، قبل وفاته بأسبوعين، وأشار إلى أنه كان يشعر بقرب موعد أجله، وبكى كثيرًا، رغم أنه لم يكن يشعر بالخوف، بقدر ما كان يشعر بأنه أدى رسالته و«عايز يرتاح»، بحسب تعبير الفنان الكوميدي الشهير محمد صبحي، في لقائه بأحد البرامج التلفزيونية على قناة «المحور».

وأضاف صبحي أنه كان يعتبر «راتب» بمثابة والده والأب الروحي له، وكان صبحي وراتب قد تشاركا في بطولة مسلسل «يوميات ونيس» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

شاهدي الفيديو : 


 

 

وكان هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الراحل، قد نفى ما تردد حول تبرع الفنان الراحل بكامل ثروته لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.

وأعرب هاني التهامي عن استيائه من انتشار هذا الشائعة، واعتبر هذا تدخلاً وتطفلاً في حياة الآخرين. وقال في مداخلة تليفونية لبرنامج «انفراد» مع الإعلامي سعيد حساسين: «إن الخبر غير صحيح، جملة وتفصيلاً»، ثم تابع قائلاً: «مش عارف الناس مش سايبة الراجل في حاله ليه؟ الراجل مات وبيطلعوا فبركة وأي كلام فاضي!».

اقرئي أيضًا : بالفيديو: محمد رمضان يبين مهاراته في كرة القدم ويوجه رسالة لـ«محمد صلاح»

يذكر أن الفنان جميل راتب قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 92 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، فقد تعرّض لوعكة صحية خلال شهر يوليو الماضي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وبعدها سافر إلى باريس.

أضف تعليقا