جميل راتب: والدي قال لي: "لو اشتغلت ممثل هاعتبرك مت"!

نعى الإعلامي عمرو الليثي، الفنان الكبير جميل راتب، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء؛ داعيًا الله أن يتغمده برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

 

شاهدي الفيديو : 


 

وقال الليثي: "فقدنا فنانًا عظيمًا، وقامة فنية كبيرة، وأثرى الشاشة بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الرائعة، وأعماله ستظل خالدة في وجداننا، رحم الله الفنان القدير جميل راتب، وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفنان الراحل جميل راتب، قد حل ضيفًا على الإعلامى عمرو الليثي ببرنامج، واحد من الناس، وكشف العديد من الأسرار حول مسيرته الفنية وقصة حياته، وذكرياته مع مرحلة الطفولة، وكواليس زواجه من فنانة فرنسية، وكشف عن الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، خلال حلقة تم تسجيلها داخل منزله في حي الزمالك، تحدث خلال الحلقة عن بداياته الفنية؛ قائلاً: "أهلي رفضوا عملي في التمثيل، وقال لي والدي بالحرف: "لو اشتغلت بالتمثيل هاعتبرك مت، وأضاف أنه من عائلة أرستقراطية كانت رافضة لعمل أبنائها في التمثيل.

اقرئي أيضًا : إذا كان لديك موهبة التأليف فلديك فرصة للتعاون مع النجم مصطفى شعبان إليك التفاصيل

كما تناول اللقاء أبرز المحطات الفنية في مشواره الفني، كما تحدث عن الجائزة التي حصل عليها عن شخصية "البهظ بيه"، التي قدمها في فيلم "الكيف"، الذي جمعه مع النجمين يحيى الفخراني، ومحمود عبدالعزيز، وانتقاله من السينما إلى الدراما، وكواليس اللقاء الأول الذي جمعه مع الفنان محمد صبحي في مسلسل "رحلة المليون"، وكذلك سلسلة أجزاء مسلسل "ونيس".

أضف تعليقا