موديلات نظارات شمسية بوحي من نجمات الخليج

  • تتسم إطلالات نجمات الخليج بالفخامة دوماً، فيخترنَّ الأزياء المترفة مع الإكسسوارات الراقية والمواكبة للموضة.

    ولأن النظارة الشمسية أصبحت قطعة أساسية ضمن إكسسوارات المرأة، فتعرفي على أجدد موديلات نظارات شمسية اعتمدتها نجمات الخليج؛ لتستوحي منها إطلالاتك هذا العام.

    تعد النظارات الشمسية بالحجم الكبير من الصيحات المستمرة في صيف 2018، وقد اختارت أحلام التصميم المربع للنظارة الكبيرة، والذي يتناسب مع الوجه البيضاوي أو المستدير.

     

    Ahlam

     

    كما أن النظارات الصغيرة جداً Tiny Sunglasses من الموديلات التي برزت في عروض ربيع وصيف 2018، واعتمدتها النجمة الكويتية فرح الصرّاف.

    أيضاً تحب النجمات اعتماد النظارات المستديرة؛ حيث إنها صيحة مميزة وتبدو جذابة في الوجه الحاد بشكل أخص، ومن أبرز نجمات الخليج اللاتي اعتمدن النظارات المستديرة، النجمة بثينة الرئيسي وفرح الهادي.

    ومن إعلاميات الخليج، أحببنا نظارة مهيرة عبد العزيز المستديرة والمزينة بحبّات اللؤلؤ؛ حيث إن النظارات المرصعة بالفصوص تضيف لمسة فخمة للإطلالات.

    كما ارتدت الإعلامية رؤى الصبّان نظارة الـMirror العصرية، والتي تعتبر من تصاميم النظارات البارزة هذا العام.

    ولازالت النظارات المسحوبة بالإطارات الملونة رائجة، وخاصةً الإطار الأبيض، مثل النظارة التي اعتمدتها فرح الهادي مع إطلالة كاجوال أنيقة.

     

    Farah-Alhady

     

    كذلك ارتدت بثينة الرئيسي نظارة المثلث المقلوب المميزة، فهي من الصيحات غير التقليدية واللافتة للأنظار، وأيضاً ظهرت بثينة بصيحات نظارات شمسية مختلفة مثل النظارة المرصعة بالفصوص، النظارة بالشكل الهندسي، والنظارة الدائرية.

    أضف تعليقا