مجوهرات عروس على طريقة النجمات

بين النساء والمجوهرات قصة حب لا تنتهي، ويأتي يوم الزفاف لتكلل المرأة إطلالتها بأجمل قطع مجوهرات تمنت ارتداءها طوال العمر.

وحتى تتفردي بإطلالة جذابة واستثنائية في يوم زفافك، استعيني بأسلوب النجمات في اختيار المجوهرات خلال المناسبات والسهرات؛ حيث إن كثيرًا منهن يعتمدن قطع مجوهرات فخمة، يمكن أن تناسب العروس.

في أحدث إطلالاتها بمهرجان الجونة، اعتمدت النجمة التونسية درة، مجوهرات مرصعة بالألماس؛ فاختارت الأقراط الطويلة، مع تسريحة شعر ناعمة، وخاتمًا جذابًا يلتف حول إصبعها، والذي تناسب مع فستانها بالكم الواحد.

 


 

درة

 

أيضًا تعد مجوهرات النجمة ستيفاني صليبا، مصدر إلهام مثالي للعروس؛ لما تتمتع به من فخامة وأنوثة؛ فظهرت بطقم ماسي مكون من الأقراط والقلادة البسيطة مع فستان حمّالات، وفي إطلالة أخرى بفستان مزين بالريش على الأكتاف، ارتدت قلادة ناعمة وأقراطًا طويلة بتصميم نحيف.

وتألقت النجمة سيرين عبدالنور بطقم مجوهرات ماسي مع فستان أبيض؛ لتبدو وكأنها عروس بهذه الإطلالة، وتتناسب مجوهرات سيرين عبدالنور في هذه الإطلالة مع العروس الكلاسيكية.

ومع تسريحة شعر مرفوعة مع خصلات الشعر المنسدلة من الخلف، اختارت كارول سماحة الأقراط الماسية بالشراشيب الطويلة، وهي صيحة رائجة تلائم العروس العصرية.

كما تحرص مايا دياب على اعتماد مجوهرات عصرية؛ فطبقت القلادة الماسية مع فستان Crop Top، وأكملت إطلالتها بالأساور التي تمزج بين ألوان الذهب.

وفي إحدى إطلالاتها المميزة، اختارت ميريام فارس مجوهرات تجمع بين العصرية والفخامة؛ فارتدت الأقراط الطويلة المتدلية، والخاتم الطويل الذي يغطي الإصبع؛ لتلفت الأنظار، وهذا الخاتم يناسب العروس صاحبة الأصابع الطويلة.

وتفضل نجوى كرم المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، وخاصةً الزمرد الذي يزيد من فخامة المجوهرات، ويتناغم مع الألماس.

 

نجوى كرم 

 

وتبدو المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، جذابة مع فستان الزفاف الأبيض.

أحببنا أيضًا مجوهرات نوال الزغبي الراقية، التي نسقتها مع فستان سهرة برّاق؛ فارتدت قلادة طبقات مرصعة بالألماس وأقراطًا طويلة برّاقة.

أيضًا تميل نيكول سابا للمجوهرات الجريئة وغير التقليدية، ولذا رأيناها بطقم مكون من الخاتم المتصل بالسوار الماسي، الذي يمكن أن تعتمده العروس أيضًا، بالإضافة إلى الأقراط بنفس تصميم الخاتم الدائري.

أضف تعليقا