معاطف ملونة موضة ربيع 2018 وطرق تنسيقها بأناقة

  • بألوان مفعمة بالحياة كشفت أشهر الماركات العالمية خلال عروض ربيع 2018 عن تشكيلة مميزة من المعاطف التي تنوعت خامتها بين الخفيف الذي يصلح للفصول الإنتقالية، والثقيل الذي يناسب طقس الشتاء البارد.

    (الجميلة) جمعت لكِ 14 موديل مع نصائح تساعدك في إضفاء التجدد على إطلالاتك هذا الموسم.

    - المعاطف الوردية صيحة أثبتت حضوراً كبيراً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2018، اختاريها بياقات عريضة إن كنتِ تتمتعين بقوام كمثري مثل تصميم Bally، ومنصور غافريل Mansur Gavriel ونسقيها مع بنطال أسود غير ملاصق للقوام حتى تخفي إمتلاء منطقة الأفخاذ.

    اقرئي أيضًا : موديلات جمبسوت للسهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس 

    - لا تترددي في تنسيق معطف بصيحة المربعات مع تنورة بنفس النقشة على طريقة عارضة دار فندي Fendi، شرط إختيار قطعتين بتدرجات لونية متناغمة.

    - الإطلالة باللون الواحد كما في القطعة التي رصدناها لكِ من عرض ماكس مارا Max Mara تعتبر من أفضل الحيل التي ننصح بها القصيرات فهى تساعد في إظهارهن بطول أكبر.

    - المعطف الأزرق الفاتح Baby blue من فيرساتشي Versace والمصمم بأكتاف بارزة، نرشحه لصاحبات الأكتاف الكنزة، ولمنح إطلالاتك مزيد من الحيوية لائميه مع فستان منقوش بألوان صريحة مثل الأزرق والأصفر.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

    - ومن أفخم القطع التي خطفت أنظارنا في عروض ربيع 2018، المعطف المزدان بنقشة الزيبرا من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، والمعطف الفرو من دينيس باسو Dennis Basso، وكلاهما يناسب النحيفات لاسيما القطعة المصممة من الفراء المنقوش.

    أضف تعليقا