ملابس محجبات من إنستقرام موضة الموسم في اليوم الوطني السعودي

إحتفالًا باليوم الوطني السعودي، جمعنا لكِ باقة من إطلالات مدونات الموضة المحجبات التي قمن بنشرها مؤخرًا عبر حسابتهن على إنستقرام لتستوحي منها طرق تنسيق اللون الأخضر بأناقة.

- بالنظر إلى إطلالات الفاشينيستا التي جلبناها لكِ في 13 صورة، ستلاحظين أن اللون الأبيض من أكثر الألوان المتناغمة مع الأخضر بمختلف تدرجاته، فمثلًا بإمكانك تنسيق بليزر أبيض مع توب وبنطال فضفاض باللون الأبيض أو ملائمة بدلة خضراء مع قميص أبيض.

 


 

بليزر أخضر مع إطلالة بيضاء

 

- تجرئي وتممي إطلالة بالبنطال الأخضر والقميص الأبيض بإنتعال حذاء Sling back فوشيا، وأعتمري طرحة باج فاتحة وأحملي حقيبة كتف بيضاء متوسطة الطول.

- أما اذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكلاسيكية فلا تترددي في إكمال البدلة أو العباءة الخضراء بطرحة سوداء على أن تختاري حقيبة القش الرائجة وأعتمديها عبر الجسم بطريقة الـ Cross للوك مميز على الموضة.

- لإطلالة شابة أنيقة نسقي تنورة خضراء واسعة مع قميص جينز فاتح مطوي بداخلها على أن يكون السكارف بلون التنورة، وأرتدي حذاء سنيكرز أبيض.

 


 

تنورة خضراء مع قميص جينز

 

- أما اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة تتزامن مع اليوم الوطني، فأختاري فستان سهرة أخضر مطرز عالي الرقبة ونسقيه مع توربان من نفس النغمة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات