أزياء وأكسسوارات بالأخضر تألقي بها إحتفالاً باليوم الوطني السعودي

  • أيام قليلة وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، واستعداداً لهذا اليوم رصدنا لكِ من عروض خريف 2017 أجمل الأزياء والأكسسوارات المصممة بتدرجات الأخضر، لون العلم السعودي، طالعيها وتعرفي على النصائح التالية لتنسيقها بأناقة لإطلالة فاخرة في اليوم الوطني السعودي.

    - للسهرة اختاري واحداً من فساتين زياد نكد Ziad Nakad أو ريم عكرا Reem Acra، ونسقي أياً منهما مع أكسسوارات فضية لإطلالة خاطفة للأنظار.

    اقرئي أيضًا : أبرز 5 صيحات من عروض أسبوع الموضة بنيويورك ربيع 2018 

    - البدلات الخضراء بتدرجاتها ما بين الداكن والصارخ قطعة حجزت لنفسها مكاناً ضمن مجموعات الخريف، نسقيها مع حقيبة وحذاء كاميل للصباح، وأكسسوارات براقة لطلة ثرية في حفل عشاء.

    - الاحتفال باليوم الوطني لا يعني أن تعتمدي إطلالة بالكامل باللون الأخضر، فأكسسوار بسيط بهذا اللون الباعث على الحياة قادر على نفح إطلالاتك بالتفرد في هذه المناسبة الهامة، فاختاري بين نظارة شمسية موقعة من مارني Marni أو حقيبة كتف من برادا Prada.

    اقرئي أيضًا : موضة خريف 2017.. نصائح لإطلالة جريئة باللون الأحمر

    - أيضاَ يمكنك المزج بين الأخضر والأبيض من وحي ألوان العلم السعودي والتأنق بالجلباب الموقع من دار دريس فان نوتن Dries Van Noten أو البوت القصير من غوتشي Gucci.

    - جربي تنسيق بونشو أو جاكيت أخضر مع إطلالة بالكامل باللون الأسود من وحي إطلالات عارضات دار جورجيو أرماني Giorgio Armani.

    اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات عالمية من أسبوع الموضة بنيويورك

    أضف تعليقا