هل انفصلت نور عن زوجها بعد عشر سنوات زواج؟

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من الشائعات عن الفنانة اللبنانية نور على السوشيال ميديا، والتي تحدثت عن طلاقها من زوجها بعد سنوات زواج اقتربت من العشرة. من جانبها نفت نور طلاقها في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها تنعم بحالة من الاستقرار الأسري مع زوجها وأولادها، وأعربت عن دهشتها من هذه الشائعات؛ بسبب عدم وجود أي خلافات، فهي حريصة جداً على التوفيق بين عملها ومشاريعها الفنية وبين حياتها الأسرية، وحتى هذه اللحظة لم تصادفها أي عقبات، بل العكس هي قادرة على تحقيق التوازن.

اقرئي أيضًا : هل تراجع عمرو دياب عن طرح ألبومه «كل حياتي»؟

نور تم تكريمها مؤخراً في مهرجان الفضائيات العربية بدورته التاسعة كأفضل ممثلة، باختيار النقاد، عن دورها في مسلسل «رحيم» والذي تم تقديمه في الموسم الرمضانى لهذا العام، بطولة ياسر جلال ومحمد رياض ونور ودنيا عبدالعزيز ودينا، وإنتاج شركة «فنون مصر» المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وتأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية.

اقرئي أيضًا : هل أودع الفنان مكسيم خليل والدته دار المسنين؟

وأعربت نور عن تمنيها للعودة إلى السينما، وبالفعل يوجد الكثير من العروض التى تم عرضها عليها، وهي فعلاً تقوم حالياً بدراستها من أجل اختيار الأفضل من بينها والأنسب لعودتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب