بالفيديو: فنان مصري يتهم وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

 بعد قراءة الفنان الكوميدي ادوارد لتفاصيل البيان الرسمي الصادر عن زميله وليد فواز لكشف ملابسات انفصاله رسميا عن النجمة مي سليم، اصيب ادوارد بالغضب ولمّح في مقدمة برنامجه اليومي "القاهرة اليوم" أن فواز سعى للشهرة على حساب الفنانة الأردنية، واعتبر البيان إساءة للعلاقات الزوجية.

وقال ادوارد في هجومه على فواز: أنا مش فاهم، يعني إيه تطلع بيان، يا ابني يا حبيب دي كانت مراتك ولو يوم أو يومين أو أسبوع ، مينفعش تتكلم عليها بالشكل ده، عيب.

وأضاف: يعني أنت عاوز تتشهر على قفاها؟!" وواصل حديثه قائلا: عيب أنت راجل، والراجل ميتكلمش عن واحدة ست، وكل الناس مستاءة من كلامك، وكدة مفيش واحدة في المستقبل تثق فيك.

أضاف: حدث الزواج وحدث بعده الطلاق، وكان من الأفضل أن تصمت تماما، لكن اصدار بيان والكلام الكثير لا يليق بالرجال.

يذكر أن الفنان وليد فواز أعلن انفصاله رسميا عن الفنانة مي سليم،  مصدرا  بيانا لتوضيح ملابسات الزواج والطلاق وأكد أن ما حدث اليوم تصحيح لقرا خاطىء، وانه سيتعلم الدرس في زيجته المقبلة.

أضاف وليد في بيان نشر عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة .

تابع قائلا: ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق .

وقال: وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع .

واختتم بيانه قائلا: المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

   

إقرئي أيضًا: ما هي أسباب إلغاء حفل فارس كرم في سوريا؟

وليد فواز: زواجي من مي سليم غلطة.. وأحمد الله أنه انتهى بالطلاق السريع

  7 زيحات فنية انتهت بالفشل السريع..
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب