أوّل ما ترينه في الرسم يكشف صفاتك التي تضمن تفوقك على الآخرين

من الممكن اكتشاف نوع الشخصية من خلال اختبارات تحدد صفاتها الأساسية. ولهذا تم ابتكار هذا الاختبار الذي يساعد على معرفة أبرز تلك الصفات وإذا كانت تساهم في تحقيق التفوق على الآخرين. يكفي إذاً النظر إلى الرسم وتحديد ما تتم رؤيته من النظرة الأولى.

 

رأس النمر


أنظري إلى الرسم فإذا رأيت رأس النمر أولاً اعلمي أنّك من الأشخاص الذين ينظرون إلى كل ما يجري في محيطهم من منطلق عقلاني، تحليلي وموضوعي. ولهذا لا يمكنك ابتزازك عاطفياً ولا يمكن التسبب بانفعالك أو بفقدانك السيطرة على نفسك. فأنت دائمة التحكم بمشاعرك والحفاظ على هدوئك. ويعني هذا أيضاً أنّك تأخذين قراراتك بعد التفكير ملياً في الأمور. ولهذا غالباً ما تكون تلك القرارات مفيدة وصحيحة. ولهذا السبب أيضاً يمكنك إسداء النصح للأشخاص المحيطين بك. وهو ما يجعلك متميزة. ومن صفاتك الرئيسية التخطيط الصحيح، الدقة، السير مباشرة نحو الهدف والواقعية.  

 

القرد المتسلق


إذا رأيت القرد المتسلق أولاً فأنت تهوين الابتكار في كل المواقف وتقدمين الأفكار المتميزة والمفيدة غالباً. كما أنّك تتمتعين بموهبة حلّ الخلافات والمشاكل بسبب امتلاكك حساً نقدياً فعالاً. كذلك تدل رؤيتك للقرد على أنّك تتعلمين الدروس من كل الأحداث التي تجري في محيطك وتنظرين إليها من زاوية إيجابية. كما أنّك تتقبلين الخسارة الموقتة لأنك تعرفين أنها مجرد مرحلة على طريق تحقيق النجاح الكبير. ويعني هذا أيضاً أنّك تراجعين خطواتك السابقة لتحدّدي مواطن الضعف لديك وتتفادي تكرار ارتكاب الأخطاء نفسها في أوقات لاحقة. ومن أبرز الصفات التي تضمن تفوقك على الآخرين: الحماس والاندفاع، الاهتمام بشؤون الأشخاص المقربين منك إضافة إلى القدرة على الإبداع والتخيّل.  

 

أضف تعليقا