صور مكياج انستقرام الفنانة ملاك الكويتية

تتمتع الفنانة ملاك الكويتية بشهرة واسعة في أنحاء العالم العربي، نظراً الى النجاح الكبير الذي حققته من خلال أدوراها. إلا أن ملاك عززت هذه الشهرة بجمال مكياجها وإطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي غالباً ما تعتمد فيها مكياجاً قوياً سمته الأساسية  الشفاه البارزة وأحمر الشفاه القوي، إضافة الى المكياج السموكي الهادئ...

تعرفي في ما يلي الى أبرز مميزات مكياج الفنانة ملاك الكويتية.

 

مكياج الشفاه القوي
تميل الفنانة ملاك الكويتية في الكثير من إطلالاتها الى اعتماد مكياج الشفاه البارزة، حيث نجدها تستخدم ألوان أحمر الشفاه القوية، لا سيما الأحمر المات والأحمر اللامع، البني الفاتح، الزهري الفاتح اللامع، البنفسجي، النبيذي الداكن، والأرجواني. إلا أن ملاك دائم ما تبرز شفاهها بطريقة أنيقة تزيدهاً جمالاً وأنوثة. إضافة الى ذلك، تستخدم ملاك أحمر الشفاه المات أحياناً، وأحياناً أخرى تعتمد أحمر الشفاه اللامع والجذاب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مكياج عيون ناعم
تعرف الفنانة ملاك الكويتية تماماً، أنه عند اعتماد مكياج الشفاه البارزة، لا بد من اختيار مكياج عيون ناعم، وذلك كي تتجنب المبالغة في إطلالتها، لذلك نراها تعتمد مكياج السموكي الهادئ، الذي يرتكز على الآيلاينر الأسود وظلال العيون الخفيفة، إضافة الى الرموش الطويلة والكثيفة التي تزيد من وسع العينين وتعزز من جمال المكياج وأناقته.


علماً أنه في أحيان أخرى، تعتمد الفنانة ملاك الكويتية المكياج الوردي الناعم جداً المرتكز على الشفاه الوردية اللامعة وظلال العيون الخفيفة والرموش الطويلة، مع تحديد الرموش العليا بخط رفيع من الآيلاينر.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سموكي او ناعم على طريقة نادين نجيم

صور نجمات لبنانيات قبل وبعد المكياج!

كندة علوش... كيف تطور ستايلها مع الوقت؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات