مكياج سموكي او ناعم على طريقة نادين نجيم

تتميز نادين نجيم ببشرتها السمراء وجمالها الشرقي وعادة يلجأ خبراء التجميل الى ابراز جمال عينيها من خلال المكياج الناعم بالالوان الترابية تارة او المكياج السموكي القوي، تارة اخرى.

اذا كنت من المعجبات بمكياج نادين نجيم  الناعم  اوالسموكي اليك طريقة تطبيق المكياجين اختاري المفضل لديك.

 

مكياج  نادين نجيم عيون سموكي :


-استخدِمي كريم أساس مطابق للون بشرتكِ، لإخفاء كلّ العيوب والبثور
-انحتي وجهَكِ بالبرونزر لبشَرة سمراء ومتوهّجة
-ضعي الظلالَ الأبيضَ اللامعَ عند الزاوية الداخلية للعين
-استخدِمي الظلالَ الأسودَ بشكل دخاني على الجَفن العلوي المتحرك
-انتقلي الى الظلال البُنّي الداكن، عند الخط الفاصل بين الجفنين العلوي الثابت والمتحرك
-فتّحي تحت الحاجب بالظلال البيج المشرق
-انتقلي الى الجفن السفلي، واستخدِمي الظلالَ الأسود تحت خط الرموش
-طبّقي الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة
-ارسُمي الأيلاينر المجنّح على الجفن العلوي، بشكل يبدأ رفيعاً عند الزاوية الداخلية، ليعرُض تدريجياً بشكل جانح، كلما اتجهتِ نحو الزاوية الخارجية
-ضعي الكحلَ الأسودَ داخل الجفن السفلي
-استخدِمي طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف الرموش
-اكتفي بأحمر الشفاه الزهري الفاتح، لتسليط الضوء على جمال عينيك.
كما اعتمدت نادين نجيم المكياج الترابي مع العدسات الزيتية. لهذا النوع من المكياج أنتِ بحاجةٍ الى الابتعاد عن الألوان البرونزية، في تأسيس البشَرة، والاكتفاء بتوحيد لون الوجه مع القليل من الاشراق على منطقة الأنف والوجنتين.

نادين نجيم

 

 

أساسيات المكياج الناعم للبشرة الحنطية

 

إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، وتحبين المكياج الطبيعي ولكنك لا تجيدين وضعه بشكل محترف، هناك عدة طرق يمكنك اتباعها للحصول على طلة طبيعية بعيدة عن التكلف.

- تحتوي البشرة الحنطيّة على درجات خافتة من اللون الأصفر ولمنح البشرة الإشراق ضعي بضع نقاط من كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك على الظلال تحت العينين وعلى العيوب في البشرة.

- اختاري ظلال عيون باللون الذهبي الدافئ، بحيث يحتوي على لمسات خفيفة من درجات اللون المشمشي التي لن تكون نحاسيّة جداً. وتبقى ألوان ظلال العيون المناسبة لك هي تدرجات البنيّ والشوكولاته والكاراميل والبرونزي والبيج والخوخي والمشمشي

 - لرفع العين، امزجي لوناً بدرجة البنّي الفاتح على الزاوية الخارجية، واسحبيه حتى طيّة الجفن، ثم غطّي الرموش بماسكارا سوداء.

- اختاري فاونديشن يتلاءم مع طبيعة بشرتك. فالخالي من الزيوت يناسب البشرة الدهنيّة، والمعزَّز بجزيئيّات مرطّبة يبقى الأفضل للبشرة الجافّة.

- اعتمدي نغمة فاونديشن مطابقة للون بشرتك. فكلّما كانت أقرب إليه، كلّما بدا الفاونديشن أفضل عليك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي بتجربة مستحضر الأساس على محيط الفكّ السفلي، لأنّ بشرة هذه المنطقة تكون عادةً موحّدة اللون أكثر من غيرها.

- استخدمي بودرة مضغوطة بلون البنّيّ العسليّ على مدار اليوم لامتصاص الزيت وتثبيت الماكياج،

- ضعي بلاشر باللون المشمشي على تفّاحتَي الخدين. فتدرّجات المشمشي تحتوي على لمسات خفيفة من اللون البرتقالي الدافئ التي ستعطي البشرة بريقاً جميلاً.

 - استخدمي قلم تحديد الشفاه باللون الورديّ لتثبيت لون الشفاه، ثم اضربي ضربات خفيفة بالقلم عبر الشفاه العلوية والسفلية، لملء المناطق الفارغة من اللون.

 

نادين نجيم

 

أضف تعليقا