ماري كاترانتزو تزين أسبوع لندن للموضة بأزياء إستثنائية والأثواب الفضفاضة نجمة عرض تمبرلي

شهد أسبوع لندن للأزياء الجاهزة ربيع 2019 حضور طاغي للأزياء الهفهافة المنسدلة في نعومة على القوام والتي نُثر على بعضها الكثير من الزخارف المرحة، (الجميلة) تطلعك على أحدث التصاميم لتكتشفي صيحات الربيع والصيف القادمين والتي ضمت قسم كبير يحاكي ذوق المرأة المحتشمة.

ماري كاترانتزو Mary Katrantzou تطوع كل شئ في خدمة تصاميمها

قدمت المصممة ماري كاترانتزو واحد من أجمل عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة اللندني، والذي كشفت من خلاله عن سلسلة من الفساتين الفضفاضة بقصة الـ A Line المطبعة بصور حية من الكتب، الطوابع والأوراق النقدية، هذا بخلاف الطبيعة المتمثلة في الحدائق والحشرات التي أستوحت منها باقي المجموعة.

 


 

 

أكدت المصممة الشهيرة على إستمرار صيحة الأزياء البلاستيكية لموسم آخر من خلال إبتكارها للمعاطف الطويلة والسترات القصيرة المصممة من هذة الخامة الرائجة والتي نسقت إما مع معطف آخر مطبع أو فستان سهرة من التول المطرز.

ضمت المجموعة عدد من المعاطف الماكسي الصيفية الخفيفة والتي تناسب طقس الفصول الإنتقالية، كذلك لفتتنا صيحة الأزياء المنفوخة والتي كانت نجمة عروض المواسم الفائتة للماركة الشهيرة.

مولي غودارد Molly Goddard وأزياء خالية من الضجة

اكتظ مدرج عرض ماركة مولي غودارد بتشكيلة مميزة من الأزياء والفساتين المحبوكة من قطن البوبلين والشيفون والنتيجة قطع سهلة الإرتداء تناسب أجواء العطلات والإطلالات اليومية الناعمة.

الكشاكش كانت نجمة العرض فزينت بها الفساتين والتنانير على إختلاف قصاتها، وقدُمت بعض الموديلات بأسلوب محتشم مستوحى من الجلباب العربي.

مجموعة صيفية بإمتياز طُبع معظمها بالورود الملونة، فيما أزدانت قطع أخرى بنقشة نقاط البولكا Polka dots والتي سبق وكانت نجمة عروض أسبوع نيويورك لنفس الموسم مما يصب في صالح خزانة النهار.

الأثواب الفضفاضة نجمة عرض تمبرلي لندن Temperley London

 


 

 

القصات المريحة الهدلة على القوام مع الكثير من الفساتين والجلابيات المطبعة بالخطوط العمودية، تفاصيل وقفت خلف نجاح عرض ماركة تمبرلي لندن لموسم ربيع 2019.

بخلاف الأثواب النهارية، قدمت المصممة أليس تمبرلي باقة مميزة من الفساتين البراقة التي تناسب إطلالات المساء، كما أحببنا البدلات البيضاء المطرزة والمصممة ببناطيل بقصة منفوخة.

صيحة الكتف الواحد One Shoulder كانت الأبرز في هذا العرض الذي ضم أيضا فساتين سهرة من الشيفون المطرز بألوان فرحة وهى كل ما تحتاجينه لسهرات الموسم الصيفي القادم.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة