موديلات بدلات موضة خريف 2018 من أسبوع لندن بحسب جسمك

  • برعت كبريات دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة مميزة من البدلات والتي أتى بعضها بتصاميم غير مألوفة كُسر بها الشكل التقليدي المعتاد لهذا الزي الذي عادة ما يُصنف كقطعة رسمية.

    - البدلات مزدوجة الصدر أو ما تعرف بالـ Double breasted كانت الأبرز في عروض يودون تشوي Eudon Choi، أشلي ويليامز Ashley Williams ورولاند موريه Roland Mouret، بإمكانك إعتماد هذا الستايل في حال كنتِ نحيفة أو تملكين قوام على شكل الكمثرى.

    اقرئي أيضًا : موضة البدلات الرجالية الاكثر رواجاً في ربيع وصيف 2017

    - هيمنت صيحة الأكمام المنفوخة على عروض أسبوع الموضة اللندني وطالت جاكيتات البدلات فأعجبتنا بتوقيع ماركة عثمان Osman كما برزت الأكمام الطويلة التي تغطي كف اليد فقدمتها ماركة روكساندا Roksanda وهاوس أوف هولاند House of Holland، وتلك الأخيرة طبعت بتقليمات رأسية ستوحي بقامة أطول مما أنتِ عليه.

    - تصاميم غير إعتيادية زينت أكثر من عرض بدءاً من الجاكيتات الـ Peplum وصولاً إلى الجاكيتات غير متساوية الحافة والتي رأيناها في مجموعات Chalayan و Delpozo وكلا التصميمين سيساعدك في إخفاء البطن البارز لاسيما بدلة Delpozo المزينة بحزام مع وردة كبيرة تغطي الخصر.

    اقرئي أيضًا : موضة البدلات المزيّنة بنغمات ذكوريّة

    - البدلات الـ Oversized لازالت حاضرة وبقوة فتسابقت أكثر من ماركة على تضمينها في مجموعتها الجديدة أبرزهم Toga، كريستوفر كين Christopher Kane وروكساندا Roksanda، أختاري من بينهم الموديل الذي يوافق ذوقك لتزيدي من عرض كتفيك، فقط تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة.

    أضف تعليقا