علامة "ألينا أنور كوتور" تصل إلى دولة الإمارات

  • كشفت المصممة الشابة الموهوبة ألينا أنور خان عن مجموعتها الأولى من علامتها الحديثة "ألينا أنور كوتور". تتكون المجموعة من 17 قطعةً بوحي من زمن هوليوود الجميل وعصرها الذهبي الكلاسيكي. وتحتفي المجموعة بأشهر وأجمل نجمات السينما على الإطلاق مثل غريس كيلي وجين هارلو ، وهي التجسيد الحقيقي لمعاني الرومانسية والأناقة والقوة والرقي.

     

     

    تبرز في التصاميم الأناقة الأزلية مع اللمسات العصرية الجريئة ونراها في الفساتين التي تلامس الأرض والريش الناعم المتطاير والقصات الكلاسيكية التي تعكس قمة الترف والسحر. مع لوحةٍ لونيةٍ غنية وفاخرة من الذهب الوردي والعاجي الناعم والأزرق الداكن والزمردي والياقوتي تنجح التشكيلة في المزج بين الفخامة والغموض مع لمسة ملكية راقية.  

     

     

    من ناحيةٍ أخرى، تتناغم القصات القوية والحادة مع الروح المتمردة للمجموعة وكذلك مع التطريز اليدوي الناعم والتفاصيل الفريدة التي تضفي لمسات أنثوية رقيقة على القطع. كما ينسجم المخمل الناعم مع الخامات البراقة المبهرة وغيرها من الخامات الفاخرة التي تزخر بها المجموعة والمستوردة من ميلانو وباريس وغيرها.

     

     

    إنها مجموعة ملكية مصممة لتأخذ من ترتديها من حفلٍ مسائي راقٍ إلى أمسيةٍ اجتماعية مميزة ولتعطيها إطلالة واثقة تلفت كل الأنظار. تهدف المصممة من خلال هذه المجموعة إلى منح المرأة القوة والثقة لتختار أزياءها بطريقةٍ تعبر عنها بكل دقة لتكون نجمةً بلا منازع.

    أضف تعليقا