الحجاب يزين منصات عروض أسابيع الموضة خريف 2018

  • في زمن أصبح فيه تقبل الإختلاف ضرورة وليس مجرد شعارات نطنطن بها وكما أصبح للعارضات الممتلئات مكاناً بارزاً، باتت العارضة المحجبة جزءاً لا يتجزأ من عروض الأزياء العالمية، والدليل واضح على منصات أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019.

    أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة تبنت فكرة التنوع فخصصت جانب من مجموعاتها لعارضة تغطي شعرها بطرحة أو قبعة، الأمر الذي حاز على إعجاب ومتابعة ملايين النساء المحجبات حول العالم، والهدف التعرف على جديد الموضة العالمية.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات من إنستقرام دلال الدوب تخفي البطن البارز

    من الماركات السباقة في هذا الإتجاة ماكس مارا Max Mara والتي كانت أول من أفرد في مواسم سابقة مساحة لا بأس بها في عروضها للمحجبات، وكالعادة قدمت طرحة الشعر بأسلوب أنيق وكلاسيكي يناسب مختلف الأذواق، ولم ينافسها في هذا الستايل سوى دار فيرساتشي Versace ولكن بألوان وطبعات أكثر جرأة، الطرحة هنا لم تكن منفصلة عن التوب بل قُدمت كقطعة موصولة به، هذا الموديل سيرضي ذوق إمرأة عملية ليس لديها وقت لتهدره كل صباح في لف حجابها.

    وبوحي من ستايل جداتنا تألقت عارضات غوتشي Gucci بطرحات مطبعة معقودة من الأمام، فيما أختارت دور مثل كريستيان ديور Christian Dior وشانيل Chanel القبعات والأوشحة الصوف لتغطي بها شعر العارضات.

    اقرئي أيضًا : فساتين للمحجّبات من أسابيع الموضة لخريف 2018

    أضف تعليقا