ما الذي على برجك توقعه من شهر أيلول/ سبتمبر؟

يوليو/ تموز وآب/أغسطس لم يكونا من الأشهر السهلة على جميع الأبراج. الكثير من التلقبات هيمنت على حياة كل الأبراج وعليه فإن الإنهاك النفسي والعقلي لعله في ذروته عند الجميع. المشاعر هذه من المفترض ان تنتهي قريباً لان شهر أيلول/ سبتمبر سيكون مريحاً للغالبية الساحقة من الابراج. فما الذي يحمله هذا البرج لبرجك؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 شهر أيلول/سبتمبر يحمل الكثير من الحظ الجيد لبرج الحمل. مؤخراً البرج هذا عاني من انعدام الطاقة الإبداعية ولكن المرحلة هذه ستنتهي قريباً. ومع إنتهاء «الجمود» سيجد نفسه في حالة من الحماسة من اجل التعويض عن كل الوقت الذي مر وهو بالكاد يمكنه القيام بأي عمل يذكر. مع إنتصاف الشهر سيجد  نفسه امام تحديات عديدة ومختلفة، سيختبر مواقف يشعر فيها بانه مهزوم. الهزيمة هذه قد تكون من شخص أو نتيجة موقف معين. وعليه المشاعر ستكون قوية وحادة. ما على البرج إدراكه هو أنه عليه ألا يسمح لغروره بان يمنعه من ترك الامور التي لا يمكنه السيطرة عليها ترحل. ما سيحصل خلال تلك الفترة يجب التعامل معه بصبر شديد لان آلية تعامل الحمل مع ذلك الموقف إما ستجعله أقوى أو ستجعله ينهار.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

منذ بداية الصيف والثور يختبر رحلة إكتشاف الذات والرحلة هذه ستكمل خلال  شهر أيلول/سبتمبر. ما على الثور التركيز عليه خلال المرحلة المقبلة هو المستقبل، لقد امضى الكثير من الوقت مؤخراً وهو يعيد إكتشاف ما حققه وحان الوقت للتطلع الى المستقبل. السؤال الاهم الذي على البرج هذا طرحه على نفسه هو  عن الامور التي يأمل بتحقيقها في المستقبل القريب، وعن الامور التي تثير شغفه. لاحقاً على البرج هذا ان يقيم ما ان كانت الإجابة ترضيه. في حال لم تكن ترضيه فقد حان الوقت للقيام بتغييرات عديدة جداً كي لا تجر مرحلة إكتشاف الذات نفسها لأشهر إضافية بعد. كانت مرحلة ضرورية ولكن حان وقت الخروج منها بنتائج تعود بالفائدة عليك أيها الثور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 شهر أيلول/سبتمبر سيكون رحلة وعرة عاطفياً. النصف الأول من الشهر سيحمل الكثير من المشاعر التي ستجعل الجوزاء يشعر بأنها اكثر من قدرته على التحمل. ومع إنتصاف الشهر البرج هذا سيكون على أعتاب الانهيار النفسي ولكن يمكن النظر الى الوضع ذلك من زواية مختلفة. فالإنهيار النفسي لن يكون كارثياً لانه سيجعل الجوزاء يدرك بان المسار الذي تسير وفقه حياته ليس المقاربة الصحيحة والصحية. الإنهيار ذلك سيجعل الجوزاء يعرف ما الذي يحتاج اليه بالضبط من أجل ان يكون سعيداً. يمكن اعتباره درساً قيماً جداً يحتاج اليه الجوزاء بشدة، لان في المرة المقبلة التي يختبر فيها البرج هذا المواقف نفسها سيتعامل معها بطريقة مختلفة بالتأكيد.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 شهر أيلول/سبتمبر هو شهر التراجع على الصعيد الإبداعي بالنسبة للسرطان. البرج هذا من الابراج التي تقوم وبشكل دائم بالخروج بافكار مبتكرة سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي ولكن الابداع هذا سيكون في حده الادنى. سيشعر السرطان بانه خمول خلال النصف الاول من الشهر، ولكن النصف الاخير منه سيكون مختلفاً تماماً إذ ان السرطان سيشعر بإنتعاش ما بعده إنتعاش وسينطلق وبقوة نحو كل ما يريد تحقيقه. في الواقع عقل البرج هذا سيعمل بسرعة قياسية لدرجة ان ساعات النهار والليل لن تكفيه كي يترجمها على أرض الواقع. الابراج تنصح السرطان بالتروي كي لا ينهك نفسه لانه من النوع الذي يمكنه ان يعيش في اللحظة وبالتالي ينهك نفسه بدنياً وعقلياً ونفسياً.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

 شهر أيلول/سبتمبر لن يتضمن لحظة ملل واحدة للأسد. البرج هذا يشعر بالحماسة منذ الان وهناك عشرات الخطط التي ينوي تفيذها والمشاريع التي يريد العمل عليها. سيكون هناك الكثير من الفرص خلال الشهر الجديد وعليه الخيار للأسد إن أراد المخاطرة أو إن أراد السير بها بحذر. قد يجد نفسه أمام فرصة قد تبدل حياته ولكنها تتطلب قدراً لا بأس به من المخاطرة، إن قرر الاسد المضي بها بالتأكيد ما هو قادم أفضل بأشواط مما مر وإن قرر عدم المخاطرة فلا بأس بذلك لان حجم المخاطرة المطلوب كبير واي شخص يمكنه ان يشعر بالخوف من المجهول. على الصعيد المادي سيكون هناك بعض المعاناة لذلك على الاسد عدم الإنفاق بتهور.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

شهر أيلول/سبتمبر هو شهر السعادة للعذراء. البرج هذا الذي يحتفل بعيد ميلاده منذ منتصف شهر أب/ أغسطس وحتى منتصف سبتمبر/ أيلول يشعر بالكثير من الانتعاش. ولكن مع إنتصاف الشهر سيختبر مشاعر تجعله يشعر ببعض الإحباط وذلك لان ما يحدث في حياته لغاية الان لم يعد يرضيه وبالتالي هو يريد المزيد. ولكن لا داع للخوف من هذه المشاعر لان العذراء يمكنه إستخدامها كي يشعر بأنه يملك القوة والعزيمة من اجل الانتقال الى مراحل اخرى ومتقدمة في حياته. ما عليه فعله هو إكتشاف الامور التي تحفز الشغف لديه وبالتالي يمكنه العثور على مكانه في هذا العالم.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

شهر أيلول/سبتمبر هو شهر الراحة والاعتناء بالنفس بالنسبة الى الميزان. لقد كان البرج هذا يركض من مكان الى اخر خلال الفترة الماضية وهو في حالة من الانهاك الكلي البدني والنفسي وعليه هو بحاجة ماسة الى الراحة كي يتمكن من استعادة نشاطه وتركيزه. الراحة هذه تستحقها أيها الميزان لذلك لا تشعر بالذنب لقد قمت بكل ما عليك القيام به وذهبت لمسافات بعيدة من اجل راحة وسعادة الكل وحان الوقت للاعتناء براحتك وسعادتك الخاصة.
لذلك قم بكل ما عليك القيام به من اجل ان تشعر بالراحة، دلل نفسك واستمتع بكل ما تقدمه لك الحياة واستمتع بالهدوء وراحة البال.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شهر أيلول/سبتمبر هو شعر العمل والإنهماك لانه سيكون حافل بالكثير من الاحداث. العقرب سيجد صعوبة في التعامل مع الاحداث المتتالية والمتطلبات التي سيجد نفسه لا يجيد التعامل معها للمرة الاولى. سيكون هناك الكثير من الفوضى خلال الفترة الاولى من الشهر ولكن مع نهايته سيكون كل شيء قم تم وفق المخطط له.
الشهر هذا هو شهر المخاطرة وعليه فان لم يتمكن العقرب من الإستفادة من الطاقة الموجودة في كل مجال من مجالات حياته خلال الفترة الحالية فهو لن يتمكن من تحقيق النجاحات التي يسعى اليها.
خلال الشهر سيلتقي العقرب بشخص يملك القدرة على إحداث تغييرات كبيرة وهامة وأساسية في حياته، لذلك على العقرب أن ينتبه جيداً كي يتمكن من الإستفادة من وجود هذا الشخص في حياته بدرجة كبيرة. هذه الفرصة هي واحدة من تلك الفرص التي تحدث مرة واحدة في الحياة، لذلك لا تضيعها على نفسك أيها العقرب.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

شهر أيلول/سبتمبر هو شهر عاطفي جداً للقوس. البرج هذا سيجد نفسه يختبر مختلف انواع المشاعر والتي ستكون حادة جداً خلافاً لعادتها. عادة القوس برج متفائل محب للحياة ولكن الفترة هذه ستجعله يختبر المشاعر السلبية وبالتالي سيجد القوس نفسه مجدداً في المكان الذي علق فيه مؤخراً والذي يتضمن الكثير من التشاؤم والسلبية. البرج هذا ومن فترة لا يشعر بأنه يشبه نفسه وهو محق في ذلك لان كل ما يحدث في حياته يحوله الى نقيض ما هو عليه. ولكن الخبر الجيد ان المرحلة هذه المرحلة مؤقتة وليس كحال المرحلة السابقة التي امتدت لاشهر طويلة لانه ومع انتصاف الشهر كل السلبية ستختفي وستعود المياه الى مجاريها والقوس السعيد المتفاءل والمحب للحياة سيعود.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

شهر أيلول/سبتمبر هو شهر البدايات الجديدة. الجدي ومنذ مدة يريد الانطلاق من الصفر وترك كل الامور العالقة خلفه. خلال الفترة الماضية لم يتمكن من القيام بذلك ولكن خلال الشهر هذا سيتمكن واخيراً من وضع الخطة والانطلاق. الجدي سيتخلص من مشاعر الحقد والكره التي كان يكنها لاحداث وقعت في الماضي ورغم أنه كان على إقتناع تام بانه تجاوز الامر لكنه سيكتشف بانه أبعد ما يكون عن تجاوزها . ولكن الخبر الجيد هو انه سيتمكن من تجاوزها خلال الفترة المقبلة وبالتالي سيدرك بانه حان الوقت كي ينسى ويسامح والمضي قدماً في حياته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

شهر أيلول/سبتمبر هو شهر التركيز على الأهداف. البرج هذا حدد أهدافاً كبيرة لنفسه ولكنه لم يحققها لسبب أو لاخر. هناك الكثير من الامور التي يريد الدلو تحقيقها ومع ذلك لم يقم بذلك لانه في كل مرة يعود ويشكك بصوابيتها أو بقدرته على تحقيقها. خلال الشهر هذا سيشعر البرج هذا بالكثير من الحماسة وسيجد التحفيز الذي يحتاج اليه.
والاهم من كل هذا التنفيذ سيكون وفق إيقاع الدلو الخاص ولن يشعر بأنه عليه ان يقوم بالامور وفق ما يريده منه هذا الشخص أو ذاك وهذا الامر سيجعله ينجز غالبية الامور التي انفك يؤجلها خلال السنوات الماضية. ما على الدلو تذكره وبشكل دائم.. الحياة ليست سباقاً وهناك فترة للراحة والهدوء.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
شهر أيلول/سبتمبر هو فترة من الحيوية والسعادة للحوت. البرج هذا سيشعر بانه في قمة الابداع كما انه سيختبر الكثير من الثقة بالنفس. سيجد نفسه في مكان يحبه حيث الكل يريد مصادقته والتواجد معه. سيشعر بالراحة لما هو عليه للمرة الاولى من فترة طويلة جداً.  الابراج تنصح الحوت بإستغلال هذه الفترة من اجل ان يزيد ثقته بنفسه على المدى البعيد، فانت ايها الحوت من الابراج التي تتعامل مع نفسها بقسوة بالغة وحان الوقت للتوقف عن القيام بذلك. عليك بتذكير نفسك وبشكل دائم بانك شخص رائع وتستحق كل ما هو رائع وجميل في هذه الحياة. انت قوي ولا احد يمكنه أن يقف بوجهك حين تقرر القيام بعمل ما. لذلك لا تفوت الفرصة على نفسك من اجل مضاعفة ثقتك بنفسك.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

أبراج «على الموضة».. ملابسها تثير إعجاب الجميع

أضف تعليقا