آخر موضة اكسسوارات من أسبوع الموضة بنيويورك

  • تكشف لنا عروض أسابيع الموضة، عن آخر الصيحات في عالم الأزياء والاكسسوارات، وفي أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2019، برزت العديد من التصاميم في الاكسسوارات؛ فكوني أول من يتعرف عليها.

    عادت الأقراط المعدنية لتسيطر على صيحات الموضة من جديد، ولكن بتصاميم بسيطة وناعمة، بعيدًا عن الأحجام الضخمة واللافتة للأنظار.

    ومن أبرز صيحات الأقراط التي رأيناها خلال أسبوع الموضة، تلك التي تتخذ شكل القوس أو الهلال، والتي ينتهي بها القرط من أسفل، وتكون عبارة عن إكسسوار معدني أو سلسلة بشكل القوس.

    وقد برزت هذه الأقراط في عروض أزياء Ulla Johnson، وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

    Badgley Mischka

     

    كما قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji صيحة الأقراط غير المتماثلة أيضًا، بتصميم القوس في أحد الأقراط، والقرط الآخر بتصميم النجمة.

    كذلك برزت الأقراط الدائرية في بعض العروض، مثل: عرض أزياء Lan Yu، وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

    ولازالت الأقراط المتدلية، من التصاميم البارزة، والتي تحبها كثير من النساء، مثل: أقراط كريستيان سيريانو Christian Siriano، بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وباميلا رولان Pamella Roland.

    أيضًا قدمت دار باميلا رولان Pamella Roland تصاميم إكسسوارات بوحي من الطبيعة والورد، سواء القلادة أو السوار.

    وتنوعت صيحات الأساور في عام 2019، وتميزت بالجرأة، مثل: السوار الجلدي الكبير والمزين بدبابيس معدنية من R13، والسوار بالعقد الذي يلتف حول المعصم بعدة طبقات من Lan Yu.

    أما دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka؛ فقدمت سوارًا مميزًا للسهرات ومرصعًا بالفصوص البرّاقة مع الفيونكة الستان.

    كما برزت موضة الحلقات المعدنية المتداخلة في اكسسوارات 2019، سوار في الأساور، مثل: التصميم الكبير من توري بورش Tory Burch، أو القلادة من مونس Monse.

     


     

     Tory Burch

     

    ويمكن أن تعتمدي أكثر من سلسلة معدنية بسيطة بأطوال مختلفة على طريقة عارضات تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

    أضف تعليقا