موديلات فساتين خطوبة 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

بعد أيام قليلة من افتتاح أسبوع الموضة بنيويورك ربيع وصيف 2019، فاجأنا العديد من المصممين بتقديم فساتين فخمة تناسب يوم الخطوبة، وتميزت الفساتين بموديلاتها المتنوعة وأنوثتها، لترضي ذوق كل عروس.

برزت الفساتين المنفوشة لدى أكثر من مصمم، ولكن أكثر التصاميم التي لفتتنا هي التي قدمتها دار باميلا رولان Pamella Roland؛ حيث اتسمت بالرومانسية والرقي في الوقت نفسه.

وبرزت ألوان الباستيل الناعمة في فساتين Pamella Roland بالإضافة إلى بعض الدرجات الحيوية مثل الزهري، الأزرق، والأصفر.

 

Pamella Roland

 

وما بين التطريزات البرّاقة، الكشاكش البارزة، تنوعت فساتين باميلا رولان، واعتمدت الدار صيحة الـOff Shoulder الرائجة في العديد من الموديلات.

كذلك قدمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka فساتين فخمة للعروس في يوم الخطوبة، منها التصاميم المنفوشة والمزينة بطبعات ملونة ومستوحاة من الطبيعة، وأخرى بموديلات بسيطة وعصرية، كذلك تزينت بعض التصاميم بالفيونكات.

وتتميز فساتين بادجلي ميشكا بقصّاتها المختلفة، فمنها ما يتناسب مع المحجبات بفضل الأكمام الطويلة، ومنها الفساتين الكاشفة للجسم.

أيضاً قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji فساتين خطوبة ناعمة استخدمت فيها الأقمشة الشفافة مثل الدانتيل والأورغانزا، والتي بدت أكثر جاذبية مع الألوان الناعمة.

وبرزت الفساتين بالأكمام الدانتيل في موديلات تاداشي شوجي، بالإضافة إلى الفستان الـOff Shoulder والفستان بدون الأكمام.

 

Tadashi Shoji

 

ومن دار Brandon Maxwell، نرشح لكِ الفساتين الوردية الجذّابة، سواء الفستان المنفوش أو الفستان بالقصّة البسيطة والكتف الواحد الذي تألقت به العارضة جيجي حديد.

كما قدمت دار كريستيان سيريانو Christian Siriano فستاناً أصفر يناسب يوم الخطوبة، بفضل تصميمه المنفوش بالتنورة التول ذات الطبقات الكشكش.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة