فساتين سهرة ربيع 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك تزيدك طولًا

  • ضمن عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة بنيويورك، خطفت أنظارنا تصاميم خلابة من فساتين السهرة، تحديدًا في عرضي باميلا رولاند وتاداشي شوجي.

    (الجميلة) تضع بين يديكِ عدد من الموديلات التي ستساعدك في الظهور بقامة أطول.

    - لايزال فستان حورية البحر الشهير يحتفظ بمكانته ضمن إتجاهات الموضة العالمية، وبرعت المصممة باميلا رولاند Pamella Roland في تقديمه بموديل غاية في الأناقة أعتمد على قصة الديكولتيه مع كشاكش من التول الوردي تزين الصدر.

     


     

    Pamella Roland

     

    - يبدو أن الفساتين القصيرة من الأمام والتي تعرف بالـ High Low dresses ستواصل رواجها في 2019، وقد نجحت باميلا رولاند في تقديمها بتصميم ذكرنا بفساتين Giambattista Valli الناعمة المعتمدة على التفاصيل المكشكشة.

    - في عرض ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji أحببنا الفساتين الـ V Neck، والتي أتى معظمها بخصر عالي يبدأ غالبًا من أسفل الصدر مباشرة Empire dress، أعتمدي هذا النمط لتضمني إطلالة ممشوقة تخفي عيوب جسمك بفضل التنانير الغير ملاصقة للقوام.

     


     

    Tadashi Shoji

     

    - وكما شاهدنا على منصات عروض الكوتور، حظي الفستان الشفاف المزود بتنورة تحتيه قصيرة بحضور لا يمكن تجاهله، ما يدل على أنه سيكون من أبرز صيحات الربيع القادم، وقدمه المصمم تاداشي شوجي بتصميمين رائعين، أجملهما الفستان الـ V Neck المزود بكاب طويل.

    أضف تعليقا