4 خطوات ضرورية لاستعادة اهتمام زوجكِ من جديد

بينما يشكل الاهتمام علامة فارقة لدى المرأة باعتباره دليلًا واضحًا على الحب، يتعمد الكثيرون من الرجال عن قصد إيقاف هذا الاهتمام رغم امتلاء قلوبهم بالحب.

لهذا السبب وحتى لا يسيطر الفتور على العلاقة بينكما، قررنا سيدتي إفادتكِ ببعض الخطوات الهامة التي إذا نجحت في إتباعها بشكل جيد ستستعيدين اهتمام زوجكِ من جديد خاصة وإذا كان أسلوبكِ في طلب الاهتمام خاطئًا:

-اهتمي بنفسكِ

 


 

اهتمي بنفسكِ

 

ببساطة شديدة لأن اهتمامكِ بنفسكِ يعني اهتمامكِ بزوجكِ، فالرجل كما هو معروف عنه يفضل أن يرى زوجته دائمًا في أحسن الأحوال وأبهى المناظر؛ لذا إذا اعتقدت أن إهمالك لنفسكِ ووزنكِ يومًا بعد يوم لن يغير شىء في علاقتكما مادام المنزل نظيف والأولاد بخير فأنت مخطئة.

لذا احرصي دائمًا على الاهتمام بمظهركِ وبخاصة قبل قدومه إلى المنزل؛ حتى تجدين منه الاهتمام المطلوب.

-شاركيه اهتماماته

من الطبيعي قبل التفكير في الحصول على الاهتمام، إعطاء الاهتمام أولًا للطرف الآخر، بمعنى إذا كانت القراءة أو حتى مشاهدة مباريات كرة القدم واحدة من أهم اهتماماته يجب عليكِ مشاركته إياه حتى تستمر لغة التواصل بينكما.

ومن هنا إذا نجحت في ذلك ستجدينه وحده يشارككِ اهتماماتكِ الصغيرة قبل الكبيرة بل وسيفيض عليكِ اهتمامًا دائمًا في كل شىء.

-توقفي عن الإلحاح

ضعي في اعتباركِ أن اهتمام زوجكِ لن يأتي بالإلحاح عليه أو حتى مقارنة بالآخرين الذين يعايشون زوجاتهم في سعادة بالغة واهتمام كبير.

دعيه يفعل الاهتمام بإرادته حتى يعتاد عليه ويصبح شيئًا مُحببًا لقلبه، لا مجرد فعل مجبر عليه.

-قدري مجهوداته تجاهكِ

 


 

قدري مجهوداته تجاهكِ

 

فمثلًا إذا فاجئكِ بالتنظيم لعيد ميلادكِ بطريقة لم ترضي عنها، هنا توقفي عن التذمر واشكريه من قلبكِ وبعد فترة يُمكنكِ أن توضحي له بطريقة غير مباشرة أنكِ تتمني مثلًا أن يكون عيد ميلادك القادم بطريقة معينة.

وهكذا مرة وراء مرة ستجدينه وحده يطور من طريقه الاهتمام ويبحث بشتى الطرق عما يفعله ليرضيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية