الفستان الاسود يطغى على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في 2018

ليس بهدف الأناقة فقط اختارت النجمات الفستان الأسود ليتألقن به على السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات السينمائية، ولكن لتسجيل موقف يشجبن من خلاله ظاهرة التحرش التي باتت كابوس هوليوود.

(الجميلة) رصدت لكِ فساتين النجمات بهذا اللون الملكي لتتذكري معنا أجمل الإطلالات التي زينت السجادة الحمراء في 2018.

- لن نستطيع أن ننسى فستان النجمة بينلوبي كروز في حفل الغولدن غلوب والمصمم من الدانتيل الأسود مع أكمام منسدلة وذيل طويل من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo، كذلك فستان الجميلة نيفيس الفاريز والتي تألقت به على السجادة الحمراء لمهرجان كان وحمل توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وتميز بقصة الـ A Line والكشاكش المتدرجة على هيئة طبقات تزين التنورة، وكلا التصميمين أبرزا طولهما.

 


 

بينلوبي كروز بفستان من Ralph & Russo

 

- من صيحات 2018 أختارت العارضة كيندال جينر فستان High Low من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ونسقته مع حذاء يمزج بين الأسود والجلد الشفاف، وهى حيلة مجربة تزيد من الطول.

- الممتلئات يمكنهن أن يستوحوا من إطلالة النجمة أوكتافيا سبنسر والتي تألقت في حفل الغولدن غلوب بفستان V Neck من تصميم تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 


 

أوكتافيا سبنسر بفستان من Tadashi Shoji

 

- الراغبات بإطلالة محتشمة يمكنهن أن يستوحين من أناقة النجمة أنجلينا جولي والتي بدت في كامل أناقتها بفستان مزود بطبقة من الشيفون مع أكمام مزينة بالريش من توقيع أتيلية فيرساتشي Atelier Versace، أيضا الفستان ذي الأكمام الطويلة الذي ظهرت به سلمي حايك من تصميم بالينسياغا Balenciaga.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات