فستان زفاف هيلاري سوانك من إيلي صعب وتصميم يأسر القلوب

تعتبر هيلاري سوانك Hilary Swank من أحدث النجمات اللاتي تألقن بفستان زفاف من توقيع إيلي صعب Elie Saab، وهو المصمم المبدع الذي يقدم تصاميم مترفة ومستوحاة من الأساطير الخيالية.

وهكذا بدت إطلالة الممثلة الأمريكية في حفل زفافها على رجل الأعمال Philip Schneider، حيث اختارت تصميماً ناعماً يحاكي شخصيتها، مع لمسات تضيف له رقياً وجاذبية.

كما تناسب فستان زفافها مع أجواء الحفل الخيالية، حيث أقيم في غابة داخل كاليفورنيا، ووسط أشجار قديمة تميزت بشكلها العريق، والتي يصل عمرها إلى أكثر من 800 عام.

 

 

اختارت هيلاري فستان زفاف رومانسياً يجمع بين أكثر الأقمشة رقياً، وهي الدانتيل، الحرير، والشيفون، مع التطريزات البرّاقة التي زادت من فخامته، على الرغم من أن الفستان بتصميم بسيط وليس منفوشاً.

وتميز الفستان بالأكمام المنسدلة على الأكتاف بطريقة الكاب، والمصنوعة من التول الخفيف مع التطريزات البرّاقة.

كما أنه يكشف الظهر بفتحة دائرية كبيرة، وقد برز التصميم من الخلف بفضل تسريحة الشينيون القصير التي طبقتها العروس.

أما من الأمام، فتميز الفستان بالقبّة على هيئة حرف V، والتي زادت من نعومة التصميم.

وفقاً للتصريحات حول فستان الزفاف، فقد استغرق تصميمه 150 ساعة، ومنهم 70 ساعة لتطريزه فقط.

وأكملت هيلاري إطلالتها بحذاء أنثوي بالكعب العالي مغطى بفصوص برّاقة مع لمسات القماش الحريري التي تلتف كسوار حول الكاحل، وهو من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 

 

وفي حفل العشاء بعد مراسم الزفاف، اعتمدت هيلاري إطلالة أخرى بفستان أبيض ناعم من توقيع Maria Grazia Chiuri المديرة الإبداعية لدار ديور Dior.

واتسم الفستان بتصميمه الرقيق مع الحمّالات الرفيعة والتنورة الواسعة قليلاً بثنيات وطيّات منسدلة، وتزين بحزام رفيع حول الخصر.

 

 

وقد اعتمدت هيلاري مع هذا الفستان حذاء مستوحى من الأحذية الرجالية؛ ليناسها في رقصة الـTap، وهو أيضاً من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

أضف تعليقا