خمسة نجوم يجتمعون للقضاء على محمد رمضان بعد إهانته لهم

يبدو أن الأزمات الأخيرة التي صدرها محمد رمضان داخل الوسط الفني، والعداء الذي صنعه بينه وبين أغلب النجوم، لن يمرّ مرور الكرام، حيث اشتعل غضب الكثير من الفنانين بسبب تصرفات رمضان، التي وصفعها البعض بالاستفزازية، لذلك قرر البعض التكتل للقضاء على محمد رمضان، وتلقينه درسًا قاسيًا.

وأكد مصدر للجميلة أن الأيام الماضية شهدت جلسة خاصة جمعت بين الفنان أحمد السقا ومحمد عادل إمام وأحمد رزق والمخرج عمرو عرفة، حيث اتفق السقا على القيام ببطولة فيلم سينمائي يشاركه البطولة محمد إمام وأحمد رزق وهند صبري، وسوف يكون من إخراج عمرو عرفة.

اقرئي أيضًا : السخرية من أحمد فلوكس بسبب خبر أعلن عنه مؤخرًا

وأضاف المصدر أنه سوف تكون هناك خطة لطرح الفيلم بالسينمات في نفس الموسم الذي سوف يكون فيه محمد رمضان موجودًا بفيلمه الجديد، في محاولة منهم لسحب بساط الإيرادات من أسفل قدميه.

وأوضح المصدر أن الخطة التي سوف تتبع للحد من ظاهرة محمد رمضان؛ هي الوجود كل موسم سينمائي يشارك فيه محمد رمضان بفيلم سينمائي، يكون أبطاله عددًا من النجوم؛ حتى يتفوق على فيلم رمضان، مثلما حدث في موسم عيد الفطر قبل الماضي بفيلم «هروب اضطراري»، الذي قام ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل.

اقرئي أيضًا : محمود العسيلي يتألق في كأس السوبر الإماراتي

يذكر أن محمد رمضان قد وجّه العديد من الإهانات لزملائه الفنانين من خلال أغنية «نمبر وان»، و«أنا الملك» التي طرحها مؤخرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب