محمد رمضان يستفز الجمهور من جديد: «أنا الملك»

استكمالاً لمسلسل إثارة الغضب للجمهور، طرح الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة بعنوان «الملك»، والتي تقول كلماتها «هما فين اللي قالوا مش هيوصل من زمان.. هما فين اللي في بدايتي قفلوا كل البيبان.. قالوا إيه البحر موجه عالي مليان بالحيتان»، والتي لا تختلف كثيرًا عن أغنيته الأخيرة «نمبر وان»، والتي تسببت في غضب الكثيرين من جمهور محمد رمضان، الذي أصبح يبتعد عنه وعن أعماله بشكل كبير.

 

شاهدي الأغنية : 

 

 

وواجه رمضان عدة انتقادات بالغة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب هذه الأعمال التي تغضب الجمهور، خاصة أن الكثيرين قاموا بتحذيره من قبل، ولكنه لم يستجب تمامًا لنصائح المقربين منه.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة اقتربت من المليون ونصف المليون، ولكن أصبح الأمر مثيرًا للجدل، خاصة أن محمد رمضان نُشر عنه من قبل أنه يقوم بشراء مشاهدات لأعماله الفنية؛ حتى يحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

اقرئي أيضًا : نصف مليون مشاهدة لأغنية ساموزين الجديدة في 5 أيام

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد انتهى من تصوير فيلم «الديزل»، الذي يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويجسد «رمضان» فيه شخصية «دوبلير»، ومن المقرر طرحه خلال موسم العيد المقبل، كما ينتظر أيضًا طرح الجزء الثاني من فيلم «الكنز» الذي يشارك في بطولته بجانب النجم محمد سعد، هند صبري، وأحمد رزق.

 

أضف تعليقا