المساعد الشخصي لمحمد رمضان يفضحه ويتهمه بالكذب والبخل

كشف المساعد الشخصي للفنان محمد رمضان عن مدى بخله الشديد حتى على الذين يعملون معه، حيث أكد أنه لا يتقاضى أجراً من الفنان محمد رمضان، بالرغم من أنه المساعد الشخصي له، وأقدم فرد في فريق عمله، حيث يعمل معه منذ عشر سنوات.

وأضاف أنه يحصل على أجره من الشركات المنتجة التي يعمل معها محمد رمضان، ففي كل عمل يقوم بتصويره، يطلب من الشركة المنتجة أن تمنحني أجراً، بالرغم من أنني أعمل معه ولست من العاملين بالشركة.

مانشره مساعد محمد رمضان 

وكشف المساعد عن موقف مؤسف حدث له بسبب بخل محمد رمضان، وأكد أنه كان برفقته في مدينة قنا بصعيد مصر لتصوير مشاهد من مسلسل «نسر الصعيد»، حيث إنها تبعد عن القاهرة أكثر من ثماني ساعات بالقطار السريع، وبعدما انتهى التصوير غادر محمد رمضان وشقيقه إلى القاهرة، وتركني هناك دون أن يعطيني حق تذكرة القطار، هو يعلم أنني ليس لدي أي مبلغ سوى عشرة جنيهات فقط.

وتابع أنني لجأت إلى أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم في قناة، وطلبت منه مبلغاً مالياً؛ حتى أستطيع العودة إلى بيتي في القاهرة.

اقرئي أيضًا : فراس سعيد: هذه هي مهنتي الأصلية قبل احتراف التمثيل

وقال «سيد عبدالهادي» مساعد محمد رمضان: إن رمضان يدعي كذباً أنه هو الذي ساعدني في الزواج، وهو من اشترى لي المنزل، لكن كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة، فمحمد رمضان لا يفكر سوى في نفسه فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب