5 أشياء استعرضها محمد رمضان.. أحدثها طائرته الخاصة

نشر الفنان محمد رمضان صورة له وهو يقف أمام طائرته الخاصة، المكتوب عليها أول حرفين من اسمه «M.R»، الأمر الذي دفع عددًا كبيرًا من معجبيه لانتقاده، مؤكدين أن «رمضان» يستعرض ممتلكاته من جديد، وهو الأمر الذي أصبح مستفزًا لمجموعة كبيرة من محبيه، بحسب تعبيرهم، على مواقع التواصل الاجتماعي.

طائرة رمضان لم تكن أول ما يتم اتهامه باستعراضه على جمهوره، فقد سبقها استعراضه لسيارتيه «الليمبورجيني ولارز رويس» مع تعليق كونهما السيارتين الأحب إلى قلبه، وهو التعليق الذي أثار غضبًا كبيرًا ضده، ليس من محبيه فقط، بل من زملائه في الوسط الفني، الذين انتقدوا أداءه، ووصفوه بالمبالغ فيه.

اقرئي أيضًا : أحمد سعد يتجاهل سمية الخشاب.. هل بدأت المشاكل بينهما؟ 

بعدها بفترة، قام رمضان بالرد على الهجوم؛ باستعراض أسطول السيارات الذي يمتلكه في منزله، وهو ما زاد من حدة الهجوم عليه، واتهامه بالمزيد من الحركات الاستفزازية لجمهوره، الذي يعتبره بطلاً شعبيًا يقدم أفلامًا تمس الطبقة البسيطة المكافحة.

رمضان سبق أيضًا ونشر صورًا لأسلحة الصيد الخاصة به، قبيل استعداده لإحدى الرحلات في أثناء إجازته من الخدمة العسكرية، الأمر الذي دفع البعض للحديث عن استعراضه لهذه الأسلحة الحديثة باهظة الثمن.

اقرئي أيضًا : الحرب تبدأ بين هيفاء وهبي وهنا شيحة برعاية محمد رمضان

وفي وقت سابق، استعرض محمد رمضان عضلاته في أثناء تأدية الخدمة العسكرية؛ من خلال نشره مجموعة من الصور له في صالة التدريب الرياضية في إحدى إجازاته. الصورة نشرها رمضان بعد انتشار شائعات تفيد بفقدانه عضلاته؛ لعدم تناوله المكملات التي حرص على تناولها قبل دخوله الجيش، مما دفع الفنان الشاب لنشر إحدى صوره له عبر حسابه على «فيسبوك وإنستجرام».

اليخت الجديد الذي اشتراه رمضان، ونشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، نال بسببه هجومًا مشابهًا، فقد تم اتهامه بالغرور واستفزاز جمهوره بممتلكاته. وتردد أن سعر اليخت وصل إلى نصف مليون دولار، وأنه اشتراه من رجل أعمال ثري في محافظة الإسكندرية.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي في زيارة سريعة للقاهرة.. فما السبب!

أضف تعليقا