تسريحات شعر ناعمة بأسلوب الفنانة مرام

من يتابع إطلالات الفنانة مرام عبر وسائل التواصل الاجتماعي يدرك سريعاً ميلها الكبير الى تسريحات الشعر الناعمة وغير المتكلفة، حتى أنها تبتعد كثيراً عن الشينيون والتسريحات المرفوعة، وذلك للحفاظ على ملامحها الطفولية، إذ إنها غالباً ما تظهر أصغر سناً، لا سيما مع تسريحات الشعر الناعم والشعر المتموج القصير.
فإن كنت من محبات تسريحات الشعر الناعمة، فاعتمديها بأسلوب الفنانة مرام.

 

تسريحة الشعر القصير المموج
إنها تسريحة شبابية بامتياز وعصرية، وقد اعتمدتها الفنانة مرام في إحدى إطلالاتها على طريقتها الخاصة وبأسلوب ناعم وأنيق، حيث أسدلت شعرها القصير بتموجات كثيفة، معتمدة الفرق الجانبي، مع الغرة الواقفة قليلاً. وقد أصابت مرام في اختيار هذه التسريحة، حيث أظهرتها أكثر شباباً وحيوية.

 

الشعر الناعم المنسدل
الشعر الناعم المنسدل من أكثر التسريحات التي تليق بوجه الفنانة مرام، حيث تظهر ملامحها أكثر نعومة وطفولية. وقد اعتمدت مرام هذه التسريحة مع الشعر الكاريه الناعم المنسدل على حدود الكتفين. كما أن هذه التسريحة عملية جداً وتلائم أوقات الليل والنهار على حد سواء، وقد أظهرت جمال شعر مرام ونعومته وحيويته.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الشعر الكيرلي
مرام من الفنانات المحبات للتجدد واتباع أحدث صيحات موضة الشعر، ولكن بما يتناسب مع شخصيتها وملامحها. وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة الشعر الكيرلي العصرية، وقد بدت فيها مفعمة بالأنوثة والجمال. إضافة الى أنها تسريحة عملية وتناسب جداً أوقات النهار.

 

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
تُعد تسريحة ذيل الحصان إحدى التسريحات الأكثر رواجاً بين النجمات، نظراً الى أنها عملية وأنيقة في آن، وفي الأمكان تنفيذها بمفردك في المنزل. فإذا كنت من محبات هذه التسريحة، فاعتمديها على طريقة الفنانة مرام، التي شدت شعرها الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان، لكنها سرحت غرتها بطريقة مميزة أضفت على التسريحة حيوية وجمالاً.

 

إقرئي ايضاً:

مرام تكشف سر عشقها لمجموعة "لوف إم" من مجوهرات معوض

مكياج الفنانة مرام البلوشي... إطلالات جريئة وألوان متعددة

مكياج السمراوات كمرام البلوشي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات