مرام تكشف سر عشقها لمجموعة "لوف إم" من مجوهرات معوض

لحظات خاصّة جدّاً تشاركنا فيها مرام، مدوّنة الموضة، وهي تكشف سرّ عشقها لمجموعة "لوف أم" Love M من مجوهرات معوّض Mouawad، وقد تزيّنت بطقم رائع من هذه المجموعة.

وتقول مرام : "أحلى ما في الكون، عندما نعرف أنّ أحدهم يحبّنا، ولهذا السبب مجموعة "لوف إم" من مجوهرات "معوض"  Mouawadهي المفضّلة لديّ". وتضيف: "هذه السلسلة الأنيقة هي هديّة من أغلى الناس عليّ، من أمي وأبي، كي تذكّرني بأجمل أيّام عشناها سويّة. بالنسبة لي هي وعد منهما بلحظات أجمل سنعيشها مع بعض في المستقبل. أتزيّن بها أينما ذهبت، وفي كلّ المناسبات، لأنّها تعطيني شعوراً بالحبّ والفرح كلّ الوقت".

 

تشكيلة فاخرة ومتنوّعة لهدايا تؤرخ أجمل المحطات

تفيض مجموعة "لوف إم" Love M من "معوّض" Mouawad، بتشكيلة متنوّعة من القلادات والأساور والأقراط والخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا، والمرصّعة بأحجار الألماس البرّاقة، لتشكّل واحدة من أفخر الهدايا التي يمكنك اختيارها لنفسك أو لمن تحبّين، على غرار قصّة مدوّنة الموضة مرام .

وقد استوحي تصميم هذه المجموعة من رسم القلب المزخرف على شكل حرف "إم" M المميِّز لشعار دار "معوّض" والظاهر في جميع ابتكاراتها. وتعبّر هذه التشكيلة عن مشاعر الحب الغامرة فترسم لوحةً باهرةً للقلب وتسلب الألباب بجمالها ودقة صناعتها.

وتضمّ مجموعة "لوف إم" الأنيقة قطعاً ترضي جميع الأذواق وتحاكي كافة الميزانيات. وتتوافر القطع على شكل حرف "إم" واحد، أو على شكل زهرة مكوّنة من أربعة حروف "إم"، إمّا من الذهب فقط، أو مطعّمة بحجر ألماس واحد أو أكثر، لتناسب جميع المناسبات، سواء تزيّنتِ بها أثناء النهار أو تألقتِ بها في حفل عشاء ساهر.

ولقد استُخدمت أدقّ التقنيات وأحدثها لوضع اللمسات الجمالية الأخيرة على كافة قطع هذه المجموعة، وتتجلّى هذه الدقّة الفائقة في تشكيل الذهب الوردي والأبيض، وفي ترصيع القطع بالألماس بواسطة أسلوب بافيه المجهري لضمان الانسيابية والدقّة البالغة.

آسرة ومواكبة للموضة وباهرة الجمال... تلك هي صفات مجموعة "لوف إم" التي تعبّر كل قطعة منها عن أعذب صور الرومانسية التي تفيض دلالاً ومرحاً وتألقاً ببريق الحب.

المزيد في هذا الفيديو

 

 

أضف تعليقا