أجدد موديلات أحذية دانتيل للعروس

  • تتنوع الخامات المستخدمة في تصميم أحذية الزفاف، ولكن يبقى للدانتيل سحر خاص لا يضاهى، ولذلك تفضل كثير من العرائس أن تعتمد الحذاء الدانتيل في هذا اليوم، ليس لأناقته فحسب؛ بل إنه يوفر لها الراحة وحرية الحركة.

    قبل أن تختاري حذاءك المميز ليوم العرس، تعرفي على أجدد موديلات أحذية دانتيل للعروس، قدمتها أشهر الماركات.

    برزت الأحذية بالطابع الكلاسيكي؛ حيث الكعب العالي أو المتوسط، والتصميم المدبب من الأمام، مثل: حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، أو المزين بفصوص برّاقة أو ورود بارزة، مثل: أحذية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وجيمي شو Jimmy Choo.

     


     

    Dolce & Gabbana

     

    كما تعد صيحة الأحذية بالرقبة المرتفعة، من أجمل الموديلات الرائجة للعروس، وخاصةً المصنوعة من الدانتيل؛ فتضيف لمسة ناعمة لإطلالة العروس، سواء أكانت بتصميم بسيط أو مزود بأربطة، مثل: أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وجيمي شو Jimmy Choo.
    وقدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الحذاء بالرقبة المرتفعة باللون الوردي الناعم، وهو من ألوان أحذية العروس المميزة في الآونة الأخيرة.

    أيضًا برزت الصنادل الدانتيل للعروس، التي تبحث عن حذاء بسيط في حفل الزفاف الصيفي، مثل: صندل بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وصندل جيمي شو Jimmy Choo.

     


     

    Badgley Mischka

     

    وبعدما أصبحت الأحذية الرياضية صيحة رائجة للعروس، قدمت بعض الماركات أحذية رياضية من الدانتيل، مثل الحذاء الوردي المرصع بالكريستال من روغر فيفر Roger Vivier، والحذاء الأبيض من ستيلا مكارتني Stella McCartney.

    وتتميز هذه الأحذية بطابعها المريح والعملي، كما أنه يمكن ارتداؤها في أي وقت آخر بعد حفل الزفاف.

    أضف تعليقا