فساتين سهرة تخفي البطن البارز في العيد بوحي من نانسي عجرم

  • بعدما أعلنت نانسي عجرم عن حملها الثالث، بدأت في الظهور بفساتين سهرة أنيقة تخفي بطنها البارز، والتي يمكن أن تستوحي منها تصاميمَ تخفي عيوب جسمك.

    من أبرز الحيل التي تتبعها نانسي لإخفاء البطن، هي ارتداء الفساتين بالكشاكش أو الثنيات والطيّات في منطقة البطن، مثل: الفستان البرغندي الذي ارتدته مؤخرًا بإحدى الحفلات.

    ولم تكن هذه المرّة الأولى التي تعتمد فيها نانسي فساتين بثنيات وطيّات في منطقة البطن، ولكن اعتمدتها خلال حملها الأول والثاني، مثل: الفستان الأرجواني بالكشاكش الطولية.

     


     

     

    أيضًا تفضل نانسي ارتداء الفساتين بالألوان الداكنة خلال الحمل؛ لأنها تساعد في إخفاء المناطق الممتلئة في الجسم، وتجعلها تبدو أنحف؛ فاعتمدت مؤخرًا فستان سهرة أسود، وكذلك الفساتين باللون الأسود واللون الأرجواني في فترات الحمل السابقة.

    كذلك اختارت نانسي فستان سهرة أسود مزينًا بتفاصيل تتدلى على الصدر، وتمنحه وسعًا وتخفي البطن، والفستان بقصّة الـEmpire التي تتسع من أسفل الصدر، وبالتالي لا تحدد منطقة البطن والخصر والأرداف.

    وبنفس الصيحة مع اختلاف الموديل، تألقت نانسي بفستان أحمر ساعد في إخفاء بطنها البارز قليلاً، وتميز بتصميمه المحتشم والعصري بالكشاكش على البطن والأكمام، مع قصّة الـA Line الواسعة من أسفل.

    كما تحرص نانسي على اختيار الفساتين بالقبّة الـV، والتي تكسبها طولاً ونحافة، وتقلل من عرض الجسم وامتلائه، مثل: الفساتين باللون الأحمر والبرغندي والأرجواني.

     


     

     

    ولصاحبات الذراع الممتلئ، يفضل اختيار فستان سهرة بأكمام طويلة من الشيفون أو الدانتيل؛ لتساعد في إخفاء هذا الامتلاء.

    أضف تعليقا